احدث طريقة لازالة الكرش - بلاستيك العرب PLASTICS
الرئيسية السوق المنتدى المحاضرات والتدريب الخدمات الإخبارية  



العودة   بلاستيك العرب PLASTICS > العام > عام
هل نسيت كلمة المرور? اطلبها هنا

الملاحظات

عام كل شئ ما عدا البلاستيك, مكان للترويح عن النفس وتلاقي الأعضاء والتعارف ومواضيع عامة.



احدث طريقة لازالة الكرش

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-02-2006, 03:02 PM
محمد فضيل محمد فضيل is offline
عضو نشط
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2006
العمر: 56
المشاركات: 101
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 341
محمد فضيل يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي احدث طريقة لازالة الكرش

اخواني المشاركين
اخواني الزوار
هذه ابسط طريقة لعلاج ازالة الكرش ان وجد طبعا
وهي طريقة بسيطة وسهلة وتتكون من عدة خطوات :
اولا - اذهب الى بيتك ان كنت خارج البيت
ثانيا - ادخل الى اي غرفة من غرف البيت شريطة ان يكون فيها مرآه
ثالثا - اغلق الباب على نفسك
رابعا - اخلع عاريا امام المرآه كما ولدتك امك.
خامسا - انظر الى جسمك واقراء قوله تعالى" ولقد خلقنا الانسان في احسن تقويم"
طبعا سوف تسمع نداء داخلي يقول لك سامحك الله .. ماذا فعلت بخلق الله القويم.
اكيد سوف تعمل المستحيل لازالة ذلك" الي ما يتسماش"
..... عفوا لا تضحكوا كثيرا فهذه ليست طرفة فحسب ولكنها تجربة شخصية
كذلك ووجدت انها احدث وانجع طريقة للتخلص من الكرش والمثل يقول
"اسئل مجرب ولا تسئل طبيب"



احدث طريقة لازالة الكرش    ||   شبكة بلاستيك العرب









آخر تعديل بواسطة محمد فضيل ، 20-02-2006 الساعة 03:11 PM
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 20-02-2006, 06:10 PM
الصورة الرمزية لـ أبو لينا
أبو لينا أبو لينا is offline
عضو نشط
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2005
المشاركات: 76
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 354
أبو لينا يسير في طريق التميز
إفتراضي مشاركة: احدث طريقة لازالة الكرش

الله يعطيك العافيه
على هذه المعلومه القيمه
ولاكن بالنسبه لي يبغالي كل يوم اخلع امام المرآه لاني انسان متهاون في نفسي




الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-02-2006, 11:37 PM
الصورة الرمزية لـ الديوان
الديوان الديوان is offline
عضو مهم
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,299
شكرا لك: 0
تم شكره 8 مرات في 8 مشاركات
عدد النقاط: 842
الديوان مبدع ومحبوبالديوان مبدع ومحبوبالديوان مبدع ومحبوب
إفتراضي مشاركة: احدث طريقة لازالة الكرش


والله يا أخي الكريم ...
الحمد لله أن جت علي الكرش فقط ..

ولكن سوف نعمل بما جربه المجرب ولن نسأل عن الطبيب
ولكن أحذروا حبوب وكريمات التخسيس

نصيحة لوجه الله

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 23-02-2006, 06:32 PM
الصورة الرمزية لـ علي
علي علي is offline
عضو مميز
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة الدائم: جدة
العمر: 53
المشاركات: 812
شكرا لك: 27
تم شكره 22 مرات في 16 مشاركات
عدد النقاط: 962
علي نجمعلي نجمعلي نجمعلي نجمعلي نجمعلي نجمعلي نجمعلي نجمعلي نجمعلي نجمعلي نجم
وسام خبرة
إفتراضي مشاركة: احدث طريقة لازالة الكرش

حلوة
يامحمد فضيل.




الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-06-2007, 11:10 AM
jaYad jaYad is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2006
العمر: 42
المشاركات: 60
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 307
jaYad يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي

ربما هذا الذي يسمى " الأيحاء الذاتي "




الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 10-10-2007, 06:49 PM
المبتسم المبتسم is offline
عضو نشط
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2007
المشاركات: 121
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 286
المبتسم يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي

هههههههه
حلوه

بالتأكد سوف تكره نفسك وتتجه مباشرة لأقرب نادي رياضي




الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 11-02-2009, 02:10 PM
السيف99 السيف99 is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2009
العمر: 26
المشاركات: 1
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 0
السيف99 يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيكم العافيه




الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 13-02-2009, 09:10 PM
وليد يوسف وليد يوسف is offline
عضو نشط
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة الدائم: عمان
العمر: 63
المشاركات: 189
شكرا لك: 0
تم شكره 2 مرات في 2 مشاركات
عدد النقاط: 341
وليد يوسف يسير في طريق التميزوليد يوسف يسير في طريق التميز
إفتراضي الكرش

موضوع قديم ... جديد

هناك مثل أجني يقول:

لتخفض كرشك أغلق فمك

ولايقصد بها الإهانة.











التوقيع :
MEPLAT - Middle East Plastic and Tires Recycling
www plasticandtires com
e-mail: tadweer@plasticandtires.com
Tel: 0020144091571
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
قائمة الانتقال السريع


الساعة معتمدة بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن [ 05:43 PM ] .

Powered by: vBulletin Version 3.7.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.


SMS By sa4sms 1.7

جميع الحقوق محفوظة © لشبكة بلاستيك العرب 2005 – 2013
يمنع نسخ او نقل او طباعة هذه المواد بأي طريقة كانت بدون ذكر المصدر وإدراج رابط الموضوع الأصلي
جميع الأراء والموضوعات المنشورة في معهد بلاستيك العرب تعبر عن أصحابها فحسب، و لا تلزم إدارة المعهد بأي مسؤولية.
شبكة بلاستيك العرب غير مسئوله عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
كل شخص يتحمل مسئولية ما يقوم به من بيع وشراء وإعطاء معلومات