درس إعادة تدوير البلاستيك (موضوع مترجم ) - بلاستيك العرب PLASTICS
الرئيسية السوق المنتدى المحاضرات والتدريب الخدمات الإخبارية  



العودة   بلاستيك العرب PLASTICS > تقنيات عمليات تحويل البلاستيك > تدوير البلاستيك [Recycling]
هل نسيت كلمة المرور? اطلبها هنا

الملاحظات

تدوير البلاستيك [Recycling] مناقشة كل ما يتعلق بمكن تدوير البلاستيك ومواد التدوير من أفكار وحل مشاكل.
resin raw material plastics manufacturer machines recycling dealers extruder equipments HDPE bottles crusher pelletizer mixer recycle moulding



إعادة تدوير البلاستيك (موضوع مترجم )

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 17-07-2010, 06:57 PM
الصورة الرمزية لـ ihab hamdy
ihab hamdy ihab hamdy is offline
مشرف أقسام أخبار الشركات والاكتشافات
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2007
العمر: 41
المشاركات: 729
شكرا لك: 0
تم شكره 8 مرات في 6 مشاركات
عدد النقاط: 413
ihab hamdy يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
وسام خبرة
Post إعادة تدوير البلاستيك (موضوع مترجم )

وقد زاد الاستهلاك العالمي السنوي من المواد البلاستيكية من نحو 5 ملايين طن في 1950s إلى ما يقرب من 100 مليون طن اليوم.
وقد تم انتاج واستخدام 20 مرة أكثر من البلاستيك اليوم مما فعلنا منذ 50 عاما!
يستخدم من البلاستيك
Packaging represents the largest single sector of plastics use in the UK. تغليف يمثل أكبر قطاع واحد من البلاستيك تستخدم في المملكة المتحدة. The sector accounts for 35% of UK plastics consumption and plastic is the material of choice in nearly half of all packaged goods. ويمثل القطاع 35 ٪ من استهلاك البلاستيك في المملكة المتحدة والبلاستيك هو المادة المفضلة في ما يقرب من نصف جميع السلع المعلبة. (see packaging information sheet for further information). (انظر ورقة معلومات التعبئة والتغليف

There are about 50 different groups of plastics, with hundreds of different varieties. هناك ما يقرب من 50 مجموعة مختلفة من البلاستيك ، مع مئات من أنواع مختلفة. All types of plastic are recyclable. جميع أنواع البلاستيك قابلة لإعادة التدوير. To make sorting and thus recycling easier, the American Society of Plastics Industry developed a standard marking code to help consumers identify and sort the main types of plastic. لجعل الفرز وإعادة التدوير وبالتالي أسهل ، وضعت الجمعية الأمريكية لصناعة البلاستيك رمز مستوى تعليم لمساعدة المستهلكين على تحديد وفرز أنواع رئيسية من البلاستيك. These types and their most common uses are: هذه الأنواع واستخداماتها الأكثر شيوعا هي :


PET الدائرة
Polyethylene terephthalate - Fizzy drink bottles and oven-ready meal trays. البولي ايثيلين تريفثالاتي -- زجاجات المشروبات الغازية وجبة جاهزة ، صواني الفرن.


HDPE الكثافة
High-density polyethylene - Bottles for milk and washing-up liquids. البولي اثيلين عالية الكثافة -- زجاجات الحليب وسوائل غسل متابعة.


PVC بولي كلوريد الفينيل
Polyvinyl chloride - Food trays, cling film, bottles for squash, mineral water and shampoo. الغذاء -- البولي فينيل كلوريد الصواني ، تتشبث فيلم والزجاجات لعبة الاسكواش والمياه المعدنية والشامبو.



LDPE منخفض الكثافة
Low density polyethylene - Carrier bags and bin liners. البولي اثيلين منخفض الكثافة -- أكياس وبطانات بن لادن.


PP
Polypropylene - Margarine tubs, microwaveable meal trays. سمن أحواض مادة البولي بروبيلين -- والصواني وجبة أفران المايكروويف.


PS
Polystyrene - Yoghurt pots, foam meat or fish trays, hamburger boxes and egg cartons, vending cups, plastic cutlery, protective packaging for electronic goods and toys. البوليستيرين -- قدور اللبن واللحم أو السمك صواني رغوة ، همبرغر صناديق كرتون والبيض ، وبيع الكؤوس وأدوات المائدة البلاستيكية والتعبئة لحماية السلع الإلكترونية والألعاب.


OTHER أخرى
Any other plastics that do not fall into any of the above categories. البلاستيك أي الأخرى التي لا تندرج في أي من الفئات المذكورة أعلاه. - An example is melamine, which is often used in plastic plates and cups. -- ومن الأمثلة على الميلامين ، والتي كثيرا ما تستخدم في لوحات من البلاستيك والكؤوس.



Benefits of plastics فوائد البلاستيك
The considerable growth in plastic use is due to the beneficial properties of plastics. النمو الكبير في استخدام البلاستيك ويرجع ذلك إلى خصائص مفيدة من البلاستيك. These include: وهذه تشمل :

Extreme versatility and ability to be tailored to meet very specific technical needs. أن تكون مصممة المتطرفة التنوع والقدرة على تلبية الاحتياجات التقنية محددة للغاية.
Lighter weight than competing materials, reducing fuel consumption during transportation. أخف وزنا من المواد المنافسة ، وخفض استهلاك الوقود خلال عملية النقل.
Extreme durability. المدقع المتانة.
Resistance to chemicals, water and impact. مقاومة للمواد الكيميائية ، والمياه والتأثير.
Good safety and hygiene properties for food packaging. حسن سلامة والنظافة خصائص لتغليف المواد الغذائية.
Excellent thermal and electrical insulation properties. ممتاز خصائص العزل الحراري والكهربائي.
Relatively inexpensive to produce. غير مكلفة نسبيا لإنتاج.
One tonne of plastics is equivalent to 20,000 two litre drinks bottles or 120,000 carrier bags. واحد طن من البلاستيك يعادل 20،000 زجاجتين المشروبات لتر أو أكياس 120000.
LINPAC(2001) LINPAC (2001)

Why bother? لماذا؟ top of page أعلى الصفحة
Plastics makes up around 7% of the average household dustbin. البلاستيك تشكل حوالي 7 ٪ من سلة المهملات المنزلية المتوسط.
المصدر : تحليل مكونات النفايات المنزلية والعوامل الدافعة لزيادة النفايات -- الدكتور ج. بارفيت ،
ولدت كمية النفايات البلاستيكية سنويا في المملكة المتحدة ، ويقدر أن ما يقرب من 3 ملايين طن. An estimated 56% of all plastics waste is used packaging, three-quarters of which is from households. ما يقدر ب 56 ٪ من مجموع النفايات البلاستيكية المستخدمة التعبئة والتغليف ، وثلاثة أرباع وهي من الأسر. It is estimated that only 7% of total plastic waste arisings are currently being recycled. ومن المقدر أن يتم حاليا 7 ٪ فقط من مجموع النفايات الناشئة من البلاستيك يتم إعادة تدويرها.

The production and use of plastics has a range of environmental impacts. إنتاج واستخدام المواد البلاستيكية ومجموعة من الآثار البيئية. Firstly, plastics production requires significant quantities of resources, primarily fossil fuels, both as a raw material and to deliver energy for the manufacturing process. أولا ، إنتاج البلاستيك تحتاج إلى كميات كبيرة من الموارد ، وأنواع الوقود الأحفوري في المقام الأول ، سواء كمادة خام وتوصيل الطاقة لعملية التصنيع. It is estimated that 4% of the world's annual oil production is used as a feedstock for plastics production and an additional 3-4% during manufacture. ومن المقدر أن يتم استخدام 4 ٪ من الانتاج العالمي من النفط سنويا كمادة وسيطة لإنتاج البلاستيك وإضافي 3-4 ٪ خلال عملية التصنيع.

A report on the production of carrier bags made from recycled rather than virgin polythene concluded that the use of recycled plastic resulted in the following environmental benefits: وخلص تقرير لإنتاج أكياس مصنوعة من إعادة تدويرها بدلا من البوليثين عذراء أن استخدام البلاستيك المعاد تدويره أسفر عن الفوائد البيئية التالية :
reduction of energy consumption by two-thirds تخفيض استهلاك الطاقة بنسبة الثلثين
production of only a third of the sulphur dioxide and half of the nitrous oxide إنتاج الثالثة فقط من غاز ثاني أكسيد الكبريت ونصف أكسيد النيتروز
reduction of water usage by nearly 90% الحد من استخدام المياه بنسبة 90 ٪
reduction of carbon dioxide generation by two-and-a-half times الحد من توليد ثاني أكسيد الكربون من قبل عامين ونصف العام مرات
A different study concluded that 1.8 tonnes of oil are saved for every tonne of recycled polythene produced. وخلصت دراسة المختلفة التي يتم حفظها 1.8 طن من النفط مقابل كل طن من البوليثين المعاد تدويرها المنتجة.
In addition, plastics manufacture requires other resources such as land and water and produces waste and emissions. وبالإضافة إلى ذلك ، يتطلب تصنيع البلاستيك غيرها من الموارد مثل الأرض والمياه وتنتج النفايات والانبعاثات. The overall environmental impact varies according to the type of plastic and the production method employed. الأثر البيئي الشامل يختلف تبعا لنوع من البلاستيك وطريقة الإنتاج المستخدمة.

Plastics production also involves the use of potentially harmful chemicals, which are added as stabilisers or colorants. إنتاج المواد البلاستيكية ويشمل أيضا استخدام المواد الكيميائية الضارة المحتملة ، والتي تضاف على تحقيق الاستقرار أو تلوينات. Many of these have not undergone environmental risk assessment and their impact on human health and the environment is currently uncertain. لم يمر الكثير من هذه تقييم المخاطر البيئية وتأثيرها على صحة الإنسان والبيئة غير مؤكد في الوقت الراهن. An example of this is phthalates, which are used in the manufacture of PVC. مثال على ذلك هو الفثالات ، التي تستخدم في صناعة البلاستيك. PVC has in the past been used in toys for young children and there has been concern that phthalates may be released when these toys are sucked (come into contact with saliva). بولي كلوريد الفينيل في الماضي استخدمت في اللعب للأطفال الصغار ، وساد القلق التي يمكن التخلي عنها الفثالات عند امتص هذه اللعب (تتلامس مع اللعاب). Risk assessments of the effects of phthalates on the environment are currently being carried out. يتم حاليا تقييم المخاطر من آثار على البيئة الفثالات يجري تنفيذها.

The disposal of plastics products also contributes significantly to their environmental impact. التخلص من منتجات البلاستيك ويسهم أيضا بشكل كبير في تأثيرها على البيئة. Because most plastics are non-degradable, they take a long time to break down, possibly up to hundreds of years - although no-one knows for certain as plastics haven't existed for long enough - when they are landfilled. لأن معظم المواد البلاستيكية غير قابلة للتحلل ، فإنها تستغرق وقتا طويلا لكسر ، يمكن أن تصل إلى مئات السنين -- على الرغم من أن لا أحد يعرف على وجه اليقين والبلاستيك لم تكن موجودة لفترة طويلة بما فيه الكفاية -- عندما يتم طمرها فيها. With more and more plastics products, particularly plastics packaging, being disposed of soon after their purchase, the landfill space required by plastics waste is a growing concern. مع منتجات البلاستيك أكثر وأكثر ، وخاصة البلاستيك التعبئة والتغليف ، ويجري التخلص منها بعد فترة وجيزة من شرائها ، والمساحة التي تتطلبها مكب نفايات البلاستيك هو مصدر قلق متزايد.

Plastic waste, such as plastic bags, often becomes litter. النفايات البلاستيكية ، مثل أكياس بلاستيكية ، غالبا ما يصبح القمامة. For example, nearly 57% of litter found on beaches in 2003 was plastic. على سبيل المثال ، ما يقرب من 57 ٪ من القمامة وجدت على الشواطئ في عام 2003 وكان من البلاستيك.

Hows, whats and wheres of recycling plastic هاوس ، وماذا يكون هيريس من إعادة تدوير البلاستيك top of page أعلى الصفحة
Plastics are used in a wide range of applications and some plastics items, such as food packaging, become waste only a short time after purchase. يتم استخدام مواد بلاستيكية في مجموعة واسعة من التطبيقات وبعض البنود البلاستيك ، مثل تغليف الأغذية ، وأصبحت النفايات سوى وقت قصير بعد الشراء. Other plastic items lend themselves to be reused many times over. المواد البلاستيكية أخرى تصلح لإعادة استخدامها مرات عديدة.

Reusing plastic is preferable to recycling as it uses less energy and fewer resources. اعادة استعمال البلاستيك هو أفضل من إعادة التدوير لأنه يستخدم طاقة أقل وموارد أقل. Long life, multi-trip plastics packaging has become more widespread in recent years, replacing less durable and single-trip alternatives, so reducing waste. أصبحت حياة طويلة ومتعددة رحلة التعبئة والتغليف البلاستيكية على نطاق أوسع في السنوات الأخيرة ، ليحل محل النفايات أقل دائم واحد وإيابا البدائل ، والحد من ذلك. For example, the major supermarkets have increased their use of returnable plastic crates for transport and display purposes four-fold from 8.5 million in 1992 to an estimated 35.8 million in 2002. على سبيل المثال ، قد زادت من محلات السوبر ماركت الكبرى استخدامها من صناديق بلاستيكية إرجاعه لأغراض النقل وعرض أربعة أضعاف من 8.5 مليون في عام 1992 إلى ما يقدر ب 35.8 مليون في عام 2002. They usually last up to 20 years and can be recycled at the end of their useful life. وعادة ما تستمر ما يصل الى 20 سنوات ويمكن إعادة تدويرها في نهاية مدة صلاحيتها.

According to a 2001 Environment Agency report, 80% of post-consumer plastic waste is sent to landfill, 8% is incinerated and only 7% is recycled. ووفقا لتقرير صدر عام 2001 وكالة للبيئة ، 80 ٪ من النفايات البلاستيكية في مرحلة ما بعد المستهلك يتم إرسالها إلى المقالب ويتم حرقها 8 ٪ والمعاد تدويرها 7 ٪ فقط. In addition to reducing the amount of plastics waste requiring disposal, recycling plastic can have several other advantages: وبالإضافة إلى الحد من كمية النفايات البلاستيكية التي تتطلب التخلص منها ، ويمكن إعادة تدوير البلاستيك والعديد من المزايا الأخرى :

Conservation of non-renewable fossil fuels - Plastic production uses 8% of the world's oil production, 4% as feedstock and 4% during manufacture. المحافظة على الوقود الأحفوري غير المتجددة -- إنتاج البلاستيك يستخدم 8 ٪ من انتاج النفط في العالم ، 4 ٪ كمادة وسيطة و 4 ٪ خلال عملية التصنيع.
Reduced consumption of energy. وخفض استهلاك الطاقة.
Reduced amounts of solid waste going to landfill. خفض كميات النفايات الصلبة الذهاب الى المكب.
Reduced emissions of carbon-dioxide (CO 2 ), nitrogen-oxide (NO) and sulphur-dioxide (SO 2 ). خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (2) ، وأكسيد النيتروجين (لا) وثاني أكسيد الكبريت (الكبريت 2).
Plastic process scrap recycling إعادة تدوير البلاستيك عملية الخردة
Currently most plastic recycling in the UK is of 'process scrap' from industry, ie polymers left over from the production of plastics. إعادة تدوير البلاستيك حاليا أكثر في المملكة المتحدة هو من 'خردة عملية' من الصناعة ، والبوليمرات أي من مخلفات إنتاج البلاستيك. This is relatively simple and economical to recycle, as there is a regular and reliable source and the material is relatively uncontaminated. هذا هو بسيط نسبيا والاقتصادية لإعادة تدوير ، كما أن هناك مصدرا العادية وموثوق بها والمادية وغير ملوث نسبيا. Process scrap represents some 250,000 tonnes of the plastic waste arisings in the UK and approximately 95% of this is recycled. عملية الغاء يمثل بعض 250،000 طن من النفايات الناشئة من البلاستيك في المملكة المتحدة وحوالي 95 ٪ من هذا هو إعادة تدويرها. This is usually described as reprocessing rather than recycling. وعادة ما يوصف هذا النحو اعادة المعالجة بدلا من إعادة التدوير.

Post-use plastic recycling في مرحلة ما بعد استخدام البلاستيك إعادة التدوير
Post-use plastic can be described as plastic material arising from products that have undergone a first full service life prior to being recovered. يمكن وصفها في مرحلة ما بعد استخدام البلاستيك والمواد البلاستيكية الناشئة عن المنتجات التي خضعت لأول خدمة الحياة كاملة قبل أن يتم استردادها. Households are the biggest source of plastic waste, but recycling household plastics presents a number of challenges. الأسر التي هي أكبر مصدر للنفايات البلاستيكية ، ولكن إعادة تدوير المواد البلاستيكية المنزلية ويعرض عددا من التحديات. One of these relates to collection. واحدة من هذه تتعلق المجموعة. With over 20 million UK households, kerbside recycling systems are required to regularly collect relatively small quantities of mixed plastics from a large number of sources. مع الأسر في المملكة المتحدة أكثر من 20 مليون نسمة ، هناك حاجة إلى نظم إعادة التدوير kerbside جمع بانتظام كميات صغيرة نسبيا من البلاستيك المختلطة من عدد كبير من المصادر. Currently, just over half of local authorities offer some form of plastic bottle collection service, and only an estimated 15% of UK households are served by kerbside collections that include plastic bottles. ويخدم في الوقت الحالي ، ما يزيد قليلا على نصف من السلطات المحلية تقديم بعض شكل زجاجة من البلاستيك خدمة المجموعة ، وإلا ما يقدر ب 15 ٪ من الأسر في المملكة المتحدة من قبل المجموعات التي تشمل kerbside الزجاجات البلاستيكية. The densest network of plastic bottle collection schemes is found in the South and East of England and the Midlands. تم العثور على أكثف شبكة من مخططات جمع زجاجة من البلاستيك في جنوب وشرق ميدلاندز في انجلترا و. East Anglia, Wales, Scotland and Northern Ireland have the least coverage. شرق أنجليا ، ويلز واسكتلندا وايرلندا الشمالية لديها لا يقل عن التغطية. There are approximately 4,000 plastic bottle collection banks in the UK. هناك ما يقرب من 4000 جمع زجاجة بلاستيكية البنوك في المملكة المتحدة.

RECOUP (RECycling Of Used Plastics Limited) undertakes an annual survey of plastic bottle recycling activity in the UK. تعويض (إعادة تدوير البلاستيك المستخدمة محدودة) تتعهد مسح سنوي لنشاط إعادة تدوير زجاجة من البلاستيك في المملكة المتحدة. Results of the most recent survey indicate that an estimated 24,000 tonnes of plastic bottles were collected in 2003. نتائج الدراسة الاستقصائية الأخيرة تشير إلى أن تم جمع ما يقدر ب 24،000 طن من زجاجات من البلاستيك في عام 2003. However, this still only amounts to approximately 5.5% of all plastic bottles sold. بيعت ولكن ، هذا فقط ما زالت كميات ما يقرب من 5.5 ٪ من جميع الزجاجات البلاستيكية.

Mechanical recycling إعادة التدوير الميكانيكية
Mechanical recycling of plastics refers to processes which involve the melting, shredding or granulation of waste plastics. إعادة تدوير البلاستيك الميكانيكية يشير إلى العمليات التي تنطوي على الذوبان ، أو تمزيق التحبيب من نفايات البلاستيك. Plastics must be sorted prior to mechanical recycling. يجب أن يكون فرز البلاستيك قبل إعادة التدوير الميكانيكية. At the moment in the UK most sorting for mechanical recycling is done by trained staff who manually sort the plastics into polymer type and/or colour. في لحظة الفرز في المملكة المتحدة أكثر لإعادة التدوير الميكانيكية ويتم ذلك من قبل الموظفين المدربين الذين الفرز يدويا إلى نوع البوليمر البلاستيكية و / أو اللون. Technology is being introduced to sort plastics automatically, using various techniques such as X-ray fluorescence, infrared and near infrared spectroscopy, electrostatics and flotation. يجري إدخال التكنولوجيا لفرز المواد البلاستيكية تلقائيا ، وذلك باستخدام تقنيات مختلفة مثل مضان الأشعة السينية والأشعة تحت الحمراء ومطيافية الأشعة تحت الحمراء القريبة ، وتعويم الكهربائية الساكنة. Following sorting, the plastic is either melted down directly and moulded into a new shape, or melted down after being shredded into flakes and than processed into granules called regranulate. وبعد الفرز ، وذاب إما من البلاستيك أسفل مباشرة ومصبوب في شكل جديد ، أو صهره بعد أن تمزق في رقائق وحبيبات من معالجتها وتحويلها دعا regranulate.

Chemical or feedstock recycling إعادة تدوير المواد الخام أو المواد الكيميائية
Feedstock recycling describes a range of plastic recovery techniques to make plastics, which break down polymers into their constituent monomers, which in turn can be used again in refineries, or petrochemical and chemical production. إعادة تدوير المواد الوسيطة وصف مجموعة من التقنيات استرداد البلاستيك لصناعة البلاستيك ، الذي كسر البوليمرات في مونومرات المكونة لها ، والتي بدورها يمكن أن تستخدم مرة أخرى في مصافي التكرير والبتروكيماويات وأو لإنتاج المواد الكيميائية. A range of feedstock recycling technologies is currently being explored. حاليا هناك مجموعة من تقنيات إعادة تدوير المواد الوسيطة التي يجري استكشافها. These include: pyrolysis, hydrogenation, gasification and thermal cracking. وهذه تشمل : الانحلال الحراري ، والهدرجة تغويز والتكسير الحراري. Feedstock recycling has a greater flexibility over composition and is more tolerant to impurities than mechanical recycling, although it is capital intensive and requires very large quantities of used plastic for reprocessing to be economically viable (eg 50,000 tonnes per year). إعادة تدوير المواد الخام لديها قدر أكبر من المرونة حول تشكيلة وأكثر تسامحا من الشوائب لإعادة التدوير الميكانيكية ، وعلى الرغم من أنه هو رأس المال المكثف وتحتاج إلى كميات كبيرة جدا من البلاستيك المستخدمة في المعالجة لتكون قابلة للبقاء اقتصاديا (على سبيل المثال 50000 طن في السنة).

Plastics recycling in the UK إعادة تدوير البلاستيك في المملكة المتحدة
In 1998, a pilot feedstock recycling plant went operational at BP's Grangemouth site in Scotland, with a capacity to process 400 tonnes of mixed plastic waste per annum. في عام 1998 ، ذهب لإعادة تدوير المواد الوسيطة محطة تجريبية التنفيذية على موقع بي بي جرانجماوث في اسكتلندا ، مع القدرة على معالجة 400 طن من النفايات البلاستيكية المختلطة في السنة. A feasibility study into its viability concluded that a 25,000 tonnes per annum plant could be supported from the area's municipal waste sources alone. وخلصت دراسة الجدوى إلى أن قدرتها على البقاء 25،000 طن سنويا مصنع يمكن دعمها من مصادر في المنطقة النفايات البلدية وحدها.

In 1991, LINPAC Plastics Recycling opened a unique plant with the ability to recycle post-consumer polystyrene products. في عام 1991 ، افتتح تدوير البلاستيك LINPAC محطة فريدة من نوعها ، مع القدرة على إعادة تدوير منتجات البوليستيرين بعد الاستهلاك. The plant, based in Allerton Bywater, West Yorkshire, has a capacity of over 14,000 tones per year, which is set to increase to 25,000 tonnes per year by 2005. المصنع ، ومقرها في Bywater Allerton ، غرب يوركشاير ، لديه القدرة من خلال 14،000 طن سنويا ، والتي من المقرر أن يرتفع إلى 25،000 طن سنويا بحلول عام 2005. The plant is able to process fast food boxes, meat trays, egg cartons, yoghurt pots, vending cups, and a range of other polystyrene products. المصنع قادرا على معالجة مربعات الوجبات السريعة ، وصواني اللحم والبيض كرتون ، أواني اللبن وبيع كوب ، ومجموعة من المنتجات الأخرى البوليسترين. In addition, the plant processes a range of polyethylene and polypropylene goods, such as bottles, crates, sheets, caps, pipes and fibres. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن مصنع عمليات مجموعة من البولي اثيلين والبولي بروبلين السلع ، مثل زجاجة ، والصناديق ، وصحائف ، والقبعات ، والأنابيب والألياف.

Degradable and bio-plastics للتحلل الحيوي والبلاستيك ،
Degradable plastics تحلل البلاستيك
A number of UK retailers have recently introduced degradable carrier bags. وقد أدخل عدد من تجار التجزئة في المملكة المتحدة مؤخرا أكياس قابلة للتحلل. These bags are made from plastic which degrades under certain conditions or after a predetermined length of time. وتتكون هذه أكياس من البلاستيك الذي يتحلل في ظل ظروف معينة أو بعد طول محدد مسبقا من الوقت. There are two types of degradable plastic: bio-degradable plastics, which contain a small percentage of non oil-based material, such as corn starch; and photodegradable plastics, which will break down when exposed to sunlight. هناك نوعان من تحلل البلاستيك : البلاستيك الحيوي للتحلل ، والتي تحتوي على نسبة ضئيلة من المواد غير القائم على النفط ، مثل الذرة والنشاء ، والبلاستيك photodegradable ، والتي سوف تنهار عندما تتعرض لأشعة الشمس.

Degradable plastics are already being used successfully in Austria and Sweden, where McDonalds has been using bio-degradable cutlery for three years. بالفعل تحلل البلاستيك المستخدمة بنجاح في النمسا والسويد ، حيث ماكدونالدز قد تستخدم أدوات المائدة للتحلل الحيوي لمدة ثلاث سنوات. This enables all catering waste to be composted without segregation. وهذا يمكن جميع المطاعم النفايات لتحويلها إلى سماد دون العزل. Carriers for packs of beer cans are now being manufactured in a plastic which photo-degrades in six weeks. الآن الناقلون عن حزم من علب البيرة ويجري تصنيعها في البلاستيكية التي تتسبب في حدوث تدهور الصورة في ستة أسابيع. There is also potential to use such plastics in non-packaging applications such as computer or car components. كما أن هناك إمكانية لاستخدام المواد البلاستيكية في هذه التطبيقات غير التغليف مثل الكمبيوتر أو أجزاء السيارة.

There are a number of concerns over the use of degradable plastics. وهناك عدد من المخاوف بشأن استخدام البلاستيك للتحلل. First, these plastics will only degrade if disposed of in appropriate conditions. أولا ، سوف تتحلل هذه المواد البلاستيكية فقط إذا تم التخلص منها في الظروف المناسبة. For example, a photodegradable plastic product will not degrade if it is buried in a landfill site where there is no light. على سبيل المثال ، سوف منتج البلاستيك لا تتحلل photodegradable إذا تم دفنها في موقع المكب حيث لا يوجد ضوء. Second, they may cause an increase in emissions of the greenhouse gas methane, as methane is released when materials biodegrade anaerobically. وثانيا ، أنها قد تسبب زيادة في انبعاثات غاز الدفيئة غاز الميثان ، وغاز الميثان عندما يتم تحرير مواد تتحلل لا هوائيا. Third, the mixture of degradable and non-degradable plastics may complicate plastics sorting systems. وثالثا ، قد يكون خليط من البلاستيك للتحلل وغير قابلة للتحلل البلاستيك ، تعقيد فرز النظم. Last but not least, the use of these materials may lead to an increase in plastics waste and litter if people believe that discarded plastics will simply disappear. أخيرا وليس آخرا ، فإن استخدام هذه المواد يؤدي إلى زيادة في القمامة ونفايات البلاستيك إذا كان الناس يعتقدون أن المواد البلاستيكية المهملة وسوف تختفي ببساطة.

Bio-plastics البلاستيك الحيوي
A number of manufacturers have been exploring alternatives to plastics made from non-renewable fossil-fuels. وكان عدد من مصنعي البلاستيك لاستكشاف البدائل المصنوعة من غير المتجددة الوقود الأحفوري. Such alternative 'bio-plastics' include polymers made from plants sugars and plastics grown inside genetically modified plants or micro-organisms. وهذا البديل 'الحيوي البلاستيك' وتشمل مواد اللدائن المصنوعة من البلاستيك ومصانع السكر نمت داخل النباتات المعدلة وراثيا أو الكائنات الحية الدقيقة.

Health and safety concerns have arisen over potentially hazardous chemical additives to plastics and consumer pressure has contributed to manufacturers switching to plant-based plastics in such cases. نشأت مخاوف تتعلق بالسلامة والصحة على المضافات الكيماوية الخطرة والبلاستيك وضغط المستهلكين قد ساهم في التحول إلى شركات تصنيع البلاستيك ذات الأصل النباتي في مثل هذه الحالات. For example, the world's largest toy manufacturer Mattel announced in 1999 that PVC would be replaced with plant-based plastics in new products from 2001 onwards. على سبيل المثال ، أعلنت أكبر شركة في العالم لعبة ماتيل المصنعة في عام 1999 التي سيتم استبدالها مع اللدائن البلاستيكية ذات الأصل النباتي في المنتجات الجديدة من عام 2001 فصاعدا. A range of other companies, including LEGO, IKEA, Nike and The Bodyshop have made similar pledges. وقدم مجموعة من الشركات الأخرى ، بما في ذلك ليغو ، ايكيا ، نايك وورش الهياكل وتعهدات مماثلة.

Use of recycled plastic استخدام البلاستيك المعاد تدويره
There is a wide range of products made from recycled plastic.This includes polyethylene bin liners and carrier bags; PVC sewer pipes, flooring and window frames; building insulation board; video and compact disc cassette cases; fencing and garden furniture; water butts, garden sheds and composters; seed trays; anoraks and fleeces; fibre filling for sleeping bags and duvets; and a variety of office accessories. هناك مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة من plastic.This إعادة تدويرها يشمل أنابيب البولي ايثلين وأكياس بن الناقل ؛ أنابيب الصرف الصحي البلاستيكية والأرضيات وإطارات النوافذ ، وبناء مجلس العزل ؛ الفيديو والكاسيت القرص المضغوط الحالات ؛ بأعقاب المياه المبارزة وأثاث الحدائق ، ، حديقة يلقي والسماد ؛ الصواني البذور ؛ anoraks والأصواف ، الألياف لملء حقائب النوم والألحفة ، ومجموعة متنوعة من مستلزمات المكاتب.

The Recycled Products Guide (RPG) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] is a listing of products made from recycled. ودليل المنتجات المعاد تدويرها (آر بي جي) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] هي قائمة من المنتجات المصنوعة من المعاد تدويرها. Buying recycled products is a practical way of supporting markets for recycled products and 'closing the loop'. شراء المنتجات المعاد تدويرها هو طريقة عملية لدعم أسواق المنتجات المعاد تدويرها و'إقفال الحلقة. In addition, a list of suppliers of goods made from recycled plastic is available on RECOUP's website (see useful contacts) . وبالإضافة إلى ذلك ، قائمة موردي السلع المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره يتوفر على تعويض على الانترنت (انظر اتصالات مفيدة) .

It takes 25 two litre plastic drinks bottles to make one fleece garment. يستغرق 25 2 لتر من البلاستيك زجاجات المشروبات واحدة لجعل الملابس الصوف.
Despite the wide range of recycled plastics applications, the actual tonnage of waste plastic which is returned to the material cycle is relatively small. وعلى الرغم من مجموعة واسعة من التطبيقات البلاستيكية المعاد تدويرها ، والحمولة الفعلية للنفايات البلاستيك التي يتم إرجاعها إلى دورة المواد هي صغيرة نسبيا. Currently, recycled plastics are rarely used in food packaging - the biggest single market for plastics - because of concerns about food safety. وفي الوقت الراهن ، ونادرا ما تستخدم البلاستيك المعاد تدويره في تغليف المواد الغذائية -- أكبر سوق واحدة للبلاستيك -- بسبب مخاوف بشأن سلامة الغذاء. A method of addressing this problem is by enclosing the recycled plastic between layers of virgin plastic to ensure the packaging conforms to hygiene standards. وهناك طريقة لمعالجة هذه المشكلة وتطويقها من البلاستيك المعاد تدويره بين طبقات من البلاستيك البكر لضمان التعبئة والتغليف يتوافق مع معايير النظافة. These multi-layered containers are now being used in some drinks bottles, but recycling cannot eliminate the colours from plastics so they cannot be used in transparent or light coloured applications. والآن هذه الحاويات متعددة الطبقات التي تستخدم في بعض زجاجات المشروبات ، ولكن لا يمكن إعادة تدوير إزالة الألوان من البلاستيك حتى لا يتم استخدامها في تطبيقات ملونة شفافة أو الخفيفة.

Another constraint on the use of recycled plastics is that, to be economically viable, plastic processors require large quantities of recycled plastics, manufactured to tightly controlled specification at a competitive price in comparison to that of virgin polymer. عائق آخر على استخدام المواد البلاستيكية المعاد تدويرها هو أنه لكي تكون مجدية اقتصاديا ، والبلاستيك المعالجات تتطلب كميات كبيرة من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها ، والمصنعة وفقا لمواصفات صارمة للرقابة بسعر تنافسي بالمقارنة مع أن من البوليمر عذراء. This is a challenging task, particularly in view of the diversity of sources of waste plastics, the wide range of polymers used and the high potential for contamination of plastics waste. وهذه مهمة صعبة ، خاصة في ضوء تنوع مصادر من نفايات البلاستيك ، ومجموعة واسعة من البوليمرات المستخدمة وقدرة عالية على التلوث من النفايات البلاستيكية.

In order to encourage market development for recycled material applications, the UK Government has set up the Waste and Resources Action Programme (WRAP) whose task is to promote sustainable waste management by creating stable and efficient markets for recycled materials and products (see useful contacts) . من أجل تشجيع تطوير السوق لتطبيقات المواد المعاد تدويرها ، وحكومة المملكة المتحدة اقامت في النفايات وموارد برنامج العمل (ختامية) الذي تتمثل مهمته في تعزيز الإدارة المستدامة للنفايات من خلال خلق وكفاءة أسواق مستقرة للمواد المعاد تدويرها والمنتجات (انظر اتصالات مفيدة) .

Plastics waste collection systems نظم جمع النفايات البلاستيكية
An increasing number of local authorities are now providing plastics collection services. عدد متزايد من السلطات المحلية توفير الخدمات الآن جمع البلاستيك. Research by RECOUP has shown that local authorities can achieve cost-effective high-achieving plastics collection systems by integrating plastic bottle collection with other recyclable materials. وقد أظهرت الأبحاث التي أجرتها السلطات المحلية أن تعويض يمكن أن يحقق مردودية عالية جمع البلاستيك تحقيق نظم من خلال دمج مجموعة من البلاستيك مع المواد القابلة للتدوير زجاجة أخرى. For example, Daventry District Council introduced such a system in 1998 and has been able to increase recycling rates from 12% to nearly 50%. على سبيل المثال ، عرض دافينتري مقاطعة المجلس مثل هذا النظام في عام 1998 وتمكنت من زيادة معدلات إعادة التدوير من 12 ٪ إلى 50 ٪ تقريبا.

In Adur, West Sussex, and Milton Keynes in Buckinghamshire, plastic bottles and polystyrene are collected through 'blue box' schemes, where residents place recyclable materials in a separate box for sorting by the refuse collectors at the kerbside. وتجمع في Adur ، غرب ساسكس ، وميلتون كينز في باكينجهامشير وزجاجات البلاستيك والبوليستيرين من خلال 'الصندوق الأزرق' المخططات ، حيث السكان مكان المواد القابلة للتدوير في خانة مستقلة للفرز من قبل هواة جمع النفايات في kerbside. Plastics and other materials are sorted into a compartmentalised vehicle, then taken to the Materials Reclamation Facility (MRF) for final sorting before transport to reprocessing plants. يتم فرز البلاستيك وغيرها من المواد في سيارة منغلق ، ثم اقتيد إلى مرفق استصلاح المواد (MRF) للفرز النهائي قبل نقلها إلى مصانع إعادة المعالجة.

What does the law say? ماذا يقول القانون؟ top of page أعلى الصفحة
Legislation which is particularly relevant to plastics is the 1994 European Union Directive on Packaging and Packaging Waste 94/62/EC (the Packaging Directive), which aimed to establish producer responsibility for packaging waste. التشريعات التي هي ذات أهمية خاصة للبلاستيك لعام 1994 هو توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن التعبئة والتغليف النفايات 94/62/EC (التوجيه تغليف) ، والتي تهدف الى تحديد المسؤولية منتج للنفايات التغليف. The directive was implemented in the UK through the Producer Responsibility Obligations (Packaging Waste) Regulations 1997 and the Packaging (Essential Requirements) Regulations 1998. وقد نفذ التوجيه في المملكة المتحدة من خلال التزامات مسؤولية المنتجين (تغليف النفايات) لعام 1997 والتغليف (المتطلبات الأساسية) لعام 1998. The former sets targets for the recovery and recycling of packaging wastes, including plastics packaging waste. السابق يحدد أهدافا لتحقيق الانتعاش وإعادة تدوير نفايات التعبئة والتغليف ، بما في ذلك نفايات التغليف البلاستيكية. These targets are currently being revised by the EU. وحاليا يجري تنقيح هذه الأهداف من جانب الاتحاد الأوروبي. The UK government has recently published the national packaging recycling and recovery targets for 2006 and beyond. وقد نشرت الحكومة البريطانية مؤخرا إعادة تدوير العبوات والأهداف الوطنية استرداد لعام 2006 وما بعده. These require 23% of plastics waste to be recovered by 2006, rising to 25.5% by 2010. وهذه تتطلب 23 ٪ من نفايات البلاستيك التي سيتم استردادها بحلول عام 2006 ، وارتفع إلى 25.5 ٪ بحلول عام 2010.

For detailed information on these regulations and targets, see Waste Watch's Legislation information sheet . للحصول على معلومات مفصلة عن هذه القواعد والأهداف ، راجع ووتش التشريع ورقة معلومات النفايات .

What you can do ما يمكنك القيام به top of page أعلى الصفحة
A note regarding plastic bottle top collections: At present we are aware of only two collectors that will accept plastic milk-bottle tops for cash. مذكرة بشأن زجاجة بلاستيكية مجموعات العلوي : في الوقت الحاضر ونحن ندرك من هواة جمع اثنين فقط من شأنها أن تقبل البلاستيك زجاجة الحليب قمم نقدا. If you believe you know of a scheme collecting for wheelchairs or other causes or cash, contact them directly to make 100% certain that they are willing to take bottle tops. إذا كنت تعتقد أنك تعرف من نظام جمع للكراسي المتحركة ، أو لأسباب أخرى أو نقدا ، والاتصال بهم مباشرة لجعل 100 ٪ على يقين من أنها على استعداد لاتخاذ قمم زجاجة. The money that can be raised through plastic bottle top collections is small and it may be more worthwhile to collect cans, mobile phones or printer cartridges. الأموال التي يمكن أن تثار من خلال زجاجة بلاستيكية صغيرة مجموعات أعلى وأنه قد يكون من الأجدر لجمع العلب ، والهواتف المحمولة أو الطابعة خراطيش. If you have already collected a large number of bottle tops then it may be possible to find a reprocessor using the search facility on عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] . إذا كنت قد جمعت بالفعل عددا كبيرا من زجاجة قمم ثم قد يكون من الممكن العثور على reprocessor استخدام مرفق للبحث عن عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] .
When you put plastic bottles in recycling banks, or even in your bin, ALWAYS REMOVE THE BOTTLE TOPS. عندما كنت وضعت في إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية البنوك ، أو حتى في بن الخاص ، دائما إزالة والقمقم قمم. This also enables them to be crushed more easily so they occupy less space. وهذا يتيح لهم أيضا لابد من سحقهم بسهولة أكبر بحيث تحتل مساحة أقل.
Choose goods with minimal packaging, and which are packaged in a material that can be recycled or returned in your area. يتم حزم اختيار السلع مع الحد الأدنى من التعبئة والتغليف ، والتي في المواد التي يمكن إعادة تدويرها أو إرجاعها في منطقتك.
Try to reduce the need to throw away plastics. في محاولة لتقليل الحاجة إلى إلقاء المواد البلاستيكية. For example, take a reusable shopping bag to the supermarket or corner shop, or re-use the bags you were given last time. على سبيل المثال ، خذ حقيبة تسوق قابلة لإعادة الاستخدام في أي متجر الزاوية ، أو إعادة استخدام أكياس اعطيت لكم آخر مرة. Don't accept a bag if you don't need one. لا نقبل حقيبة إذا كنت لا تحتاج إلى واحد. When they are beyond reuse, plastic carrier bags can be put into collection banks at some Morrisons, Tesco and Sainsbury's supermarkets. عندما تكون وراء إعادة استخدامها ، ويمكن وضع أكياس بلاستيكية الناقل في البنوك في جمع بعض موريسونز وتيسكو وسينزبيري محلات السوبر ماركت.
Every year, an estimated 17½ billion plastic bags are given away by supermarkets. في كل عام ، وترد ما يقدر ب 17 مليار ونصف أكياس البلاستيك بعيدا محلات السوبر ماركت. This is equivalent to over 290 bags for every person in the UK. وهذا يعادل أكثر من 290 كيس لكل شخص في المملكة المتحدة.
Rather than throwing them away, give plastic toys or containers to children's scrap stores or playgroups for reuse. بدلا من التخلص منها ، وإعطاء اللعب البلاستيكية أو الحاويات إلى مخازن الخردة الطفل أو ملاعب الأطفال لإعادة استخدامها. Further details can be found here العثور على مزيد من التفاصيل يمكن أن تكون هنا
Use plastic containers and bags again or make them into something else. استخدام الحاويات البلاستيكية وأكياس مرة أخرى أو جعلها في شيء آخر. For example use yoghurt pots to grow seedlings, use the top part of drinks bottles as cloches for plants and offer clean plastic carrier bags to charity shops. لالأواني سبيل المثال استخدام اللبن لزراعة الشتلات ، واستخدام الجزء العلوي من المشروبات وزجاجات cloches للنباتات وعرض نظيف أكياس البلاستيك في المحال الخيرية.
Buy products that are refillable. شراء المنتجات التي يتم ملؤها.
Think of ways of reducing the need for packaging. التفكير في طرق لتقليل الحاجة إلى التعبئة والتغليف. Don't add extra packaging yourself - a melon, a grapefruit or a bunch of bananas already has natural packaging - does it need to go in a plastic bag as well as your shopping bag, and does that already efficiently packaged dairy product or piece of meat really need another wrapper? لا تقم بإضافة التغليف اضافية نفسك -- وهو البطيخ والجريب فروت أو حفنة من الموز بالفعل التعبئة الطبيعية -- أنه لا حاجة للذهاب في كيس من البلاستيك ، وكذلك حقيبة التسوق الخاصة بك ، ويفعل ذلك بالفعل حزم بكفاءة منتجات الألبان أو قطعة من اللحوم حقا بحاجة مجمع آخر؟
Ask your local authority recycling officers which materials are currently collected or may be collected in the future. أطلب منكم إعادة تدوير السلطة المحلية التي يتم جمعها ضباط حاليا أو مواد يمكن الحصول عليها في المستقبل.
Look for products, eg bin liners and refuse sacks, made from recycled plastic, now available in many supermarkets. بحث عن المنتجات ، على سبيل المثال المتشددين ورفض بن أكياس مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره ، وهي متاحة الآن في محلات السوبر ماركت كثيرة. Also look out for products packaged in at least partially recycled material. أيضا البحث عن المنتجات وتعبئتها على الأقل جزئيا في المواد المعاد تدويرها. For example, ****l Oil's 1 litre and 4 litre Helix oil packs now contain a proportion of recycled plastic, collected from domestic and industrial waste. على سبيل المثال ، شركة شل للنفط في 1 لتر و 4 لتر زيت اللولب حزم تحتوي الآن على نسبة من البلاستيك المعاد تدويرها ، والتي تم جمعها من النفايات المنزلية والصناعية.
If it does not already run one, suggest to your local authority that it considers starting a plastics recycling scheme. إذا كان لا يعمل بالفعل واحدة ، وتشير إلى السلطة المحلية التي ترى أنها بدء إعادة تدوير البلاستيك المخطط. The development of market opportunities has meant that at the moment demand is outstripping supply of plastic bottles, so new initiatives are needed to feed the process and ensure its success. ويعني تطوير الفرص المتاحة في الأسواق إلى أنه في لحظة الطلب يفوق المعروض من زجاجات من البلاستيك ، لذلك هناك حاجة لمبادرات جديدة لخدمة هذه العملية وضمان نجاحها.
Encourage your local authority to buy products, such as street furniture, made from recycled plastic rather than wood. تشجيع السلطة المحلية لشراء المنتجات ، مثل الأثاث الشارع ، مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويرها بدلا من الخشب.
Useful publications منشورات مفيدة top of page أعلى الصفحة
Community Recycling , a comprehensive guide to setting up, maintaining or expanding a local recycling scheme. تدوير المجتمع ، وهو دليل شامل لإنشاء أو صيانة أو توسعة لبرنامج اعادة التدوير المحلية. Available to download from: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] متاحة للتحميل من : CommunityRecycling.htm عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] / الموارد / / مراقبة النفايات
Waste at Work , a practical guide to dealing with office waste. النفايات في العمل ، وهو دليل عملي للتعامل مع النفايات المكتبية. It includes ideas on reducing and reusing everything from toner cartridges through to toilet rolls, as well as a step-by-step guide to setting up an office recycling scheme. ويشمل الأفكار بشأن خفض وإعادة استخدام كل شيء من خراطيش الحبر من خلال لفائف ورق التواليت ، وكذلك دليل خطوة بخطوة لإنشاء مكتب برنامج اعادة التدوير. Available to download from: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] متاحة للتحميل من : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Plastics in the UK economy, a guide to polymer use and the opportunities for recycling. البلاستيك في اقتصاد المملكة المتحدة ، دليلا لاستخدام البوليمرات والفرص المتاحة لإعادة التدوير. This report looks at the use of plastics in different industry sectors and explores the potential for recycling. هذا التقرير يبحث في استخدام البلاستيك في مختلف قطاعات الصناعة ويستكشف إمكانيات لإعادة التدوير. Available to download from: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] متاحة للتحميل من : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Useful contacts اتصالات مفيدة APME (Association of Plastics Manufacturers in Europe ) APME (جمعية مصنعي البلاستيك في أوروبا)
Avenue E van Nieuwenhuyse 4 شارع البريد فان Nieuwenhuyse 4
Box 3 المربع 3
B-1160 Brussels ب 1160 بروكسل
Belgium بلجيكا
t 00 32 2 672 8259 f 00 32 2 675 3935 ر 00 32 2 672 8259 و 00 32 2 675 3935
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] info.apme @ apme.org
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Produces a range of literature on plastic consumption, production and recycling. وتنتج مجموعة واسعة من الأدب على استهلاك البلاستيك ، والإنتاج وإعادة التدوير.
British Plastics Federation الاتحاد البريطاني للبلاستيك
Environment Team فريق البيئة
6 Bath Place 6 حمام مكان
Rivington St سانت ريفينغتون
London EC2A 3JE لندن 3JE EC2A
t 020 7457 5000 f 020 7457 5045 ر 020 7457 5000 و 020 7457 5045
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Fact sheets on plastics and Directory of UK Companies involved in the recycling of plastics. صحائف وقائع عن البلاستيك ودليل الشركات في المملكة المتحدة المشاركة في إعادة تدوير المواد البلاستيكية.

British Polythene Industries PLC البوليثين الصناعات البريطانية المجلس التشريعي الفلسطيني
96 Port Glasgow Road 96 ميناء غلاسكو الطريق
Greenock غرينوك
Strathclyde PA15 2RP ستراثكلايد PA15 2RP
t 01475 50 1000 f 01475 743 143 ر 01475 50 1000 و 01475 743 143
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Provides free information on plastic recycling. معلومات مجانية على إعادة تدوير البلاستيك.
Expanded Polystyrene (EPS) Recycling in Action Information Service توسيع البوليستيرين (السهم) في تدوير العامة للاستعلامات العمل
t 020 7457 5014 f 020 7457 5045 ر 020 7457 5014 و 020 7457 5045
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Produces a directory to help facilitate collection of expanded polystyrene from businesses يعطي الدليل للمساعدة في تسهيل مجموعة من البوليسترين الموسع من الشركات

Expanded Polystyrene Packaging Group توسيع تغليف مجموعة البوليستيرين
6 Bath Place 6 حمام مكان
Rivington Street شارع ريفينغتون
London EC2A 3JE لندن 3JE EC2A
t 020 7502 7363 ر 020 7502 7363
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
For information about recycling expanded polystyrene packaging including contacts with UK recyclers, case studies and technical support. للحصول على معلومات حول إعادة تدوير العبوات البوليسترين الموسع بما في ذلك الاتصالات مع المملكة المتحدة إعادة التدوير ، ودراسات الحالة والدعم التقني.
Keymood UK Keymood المملكة المتحدة
t 01989 566288 f 01989 566977 ر و 01989 566288 01989 566977
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Accept CDs, DVDs, vinyl, cassettes, VHS videos, computer equipment and mobile phones تقبل الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية ، والفينيل ، والأشرطة ، وأشرطة الفيديو في اتش اس ، وأجهزة الحاسوب والهواتف النقالة

LINPAC Environmental LINPAC البيئية
Leafield Way Leafield الطريق
Leafield Industrial Estate Leafield الصناعية
Corsham Corsham
Wiltshire SN13 9UD يلتشاير SN13 9UD
t 01225 816 500 f 01225 816 501 ر 01225 816 500 و 01225 816 501
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Web: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] على شبكة الإنترنت : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - environmental.com
Markets a range of moulded plastic products, many with a high or total recycled content. الأسواق مجموعة واسعة من المنتجات البلاستيكية مصبوب ، مع العديد من محتوى المعاد تدويرها عالية أو الكلي.
LINPAC Plastics Recycling تدوير البلاستيك LINPAC
Newton Lane نيوتن لين
Allerton Bywater Allerton Bywater
Castleford كاسلفورد
West Yorkshire WF10 2AL غرب يوركشاير WF10 2AL
t 01977 604 080 f 01977 603 355 ر 01977 604 080 و 01977 603 355
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] allen.davey @ linpac - plastics.co.uk
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - recycling.co.uk
LINPAC Plastics recycles post-consumer polyethylene and polystyrene at its plant in West Yorkshire. LINPAC بتدوير البلاستيك في مرحلة ما بعد المستهلك من البولي ايثلين والبولي ستيرين في مصنعها في ويست يوركشاير.

Packaging and Industrial Films Association (PIFA) التعبئة والتغليف والصناعية الأفلام رابطة الرابطتين)
2 Mayfair Court, North Gate, New Bashford Nottingham NG7 7GR 2 المحكمة مايفير ، بوابة الشمال ، نوتنغهام Bashford جديد NG7 7GR
t 0115 942 2445 f 0115 942 2650 ر 0115 942 2445 و 0115 942 2650
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
pifa.co.uk pifa.co.uk
Poly c. بولي (ج) Reclaimer إعادة طالب
50 Albert Avenue, Prestwich, Manchester, Lancashire M25 0LX 50 شارع ألبرت ، Prestwich ، مانشستر ، لانكشاير M25 0LX
t 0900-619-1817 f 0800-619-1916 ر و 0900-619-1817 0800-619-1916
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Recycles high performance plastic, like CDs. تدوير البلاستيك عالية الأداء ، مثل الأقراص المدمجة.

PolymerReprocessors Ltd PolymerReprocessors المحدودة
Reeds Lane القصب لين
Moreton, Wirral مورتون ، يرال
CH46 1DW CH46 1DW
t 0151 606 0456 f 0151 606 0427 ر 0151 606 0456 و 0151 606 0427
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - reprocessors.co.uk
Accept postal deliveries of CDs from householders قبول تسليم البريد من الأقراص المدمجة من الأسر
RECOUP (RECycling Of Used Plastic Ltd) تعويض (إعادة تدوير البلاستيك المستخدمة المحدودة)
1 Metro Centre 1 مركز مترو
Welbeck Way Welbeck الطريق
Shrewsbury Avenue شروسبوري الجادة
Woodston Woodston
Peterborough PE2 7UH بيتربورو PE2 7UH
t 01733 390 021 f 01733 390 031 ر 01733 390 021 و 01733 390 031
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Provides details of plastics recycling in your community, assistance in establishing plastic bottle recovery schemes, current market information and promotional material. تفاصيل يوفر إعادة تدوير المواد البلاستيكية في مجتمعك ، والمساعدة في إنشاء مخططات استرداد البلاستيك زجاجة ، والمعلومات عن الأسواق الحالية والمواد الترويجية.

Save-A-Cup Recycling Co Ltd كأس المحدودة ، شركة تدوير لإنقاذ
Suite 2, Bridge House جناح 2 ، جسر البيت
Bridge Street جسر شارع
HIGH WYCOMBE ارتفاع يكومب
Buckinghamshire HP11 2EL باكينجهامشير HP11 2EL
t 01494 510 167 f 01494 510 168 ر 01494 510 167 و 01494 510 168
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - 1 - cup.co.uk
Save-a-Cup runs a national scheme for recycling hard-walled polystyrene vending cups. حفظ واحد في كأس يدير خطة وطنية لإعادة تدوير البوليسترين صلبة الجدران بيع الكؤوس. The recyclate is used by manufacturers in products such as video cassettes and vending machine parts. ويستخدم recyclate من قبل الشركات المصنعة لمنتجات مثل أشرطة الفيديو وبيع قطع غيار الآلات.
Single Bottle crushers زجاجة واحدة الكسارات
PlasCan Ltd PlasCan المحدودة
t 01322 551 542 f 01322 551 542 ر 01322 551 542 و 01322 551 542
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Priced at £12.99 including VAT and delivery, Drinks can and plastic bottle crusher made from recycled plastic. بسعر 12،99 £ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة والتسليم ، والمشروبات ومواد بلاستيكية يمكن محطم زجاجة مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.

To find information on how to recycle CDs, please see the Electronics information sheet. العثور على معلومات حول كيفية إعادة تدوير الأقراص المدمجة ، يرجى الاطلاع على ورقة معلومات إلكترونية.
Updated: February 06 تحديث : 6 فبراير

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

Due to changes in funding, we are no longer able to offer a telephone or email public information service. بسبب التغيرات في التمويل ، ونحن لم تعد قادرة على تقديم الهاتف أو البريد الإلكتروني معلومات الخدمة العامة. Should you have further questions on waste and recycling, please contact one of these groups: إذا كان لديك المزيد من الأسئلة عن النفايات وإعادة تدويرها ، يرجى الاتصال واحدة من هذه المجموعات :

Householders and students should call the Recycle Now helpline on 0845 331 31 31 for further waste based information, and where to find your local recycling facilities. ويجب على الطلاب المستأجرون استدعاء المحذوفات الآن للمساعدة على 0845 331 31 31 للمزيد من المعلومات تستند النفايات ، وأين تجد المحلية مرافق إعادة التدوير الخاص.

Small to medium businesses should visit the Envirowise website, or call 0800 585 794, for further information on waste issues. وينبغي على الشركات الصغيرة المتوسطة زيارة Envirowise على شبكة الإنترنت ، أو الاتصال بالرقم 0800 585 794 ، لمزيد من المعلومات عن قضايا النفايات. Larger businesses should visit عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]. وينبغي أن الشركات الأكبر حجما زيارة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ].

For industry based questions, please use the WRAP technical helpline on 0808 100 2040 for advice on markets and recycling company development, or visit عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] for listings of recyclers and reprocessors. أسئلة للصناعة القائمة ، الرجاء استخدام التقنية للمساعدة التفاف على 0808 100 2040 للحصول على المشورة في الأسواق وإعادة تدوير تطوير الشركة ، أو زيارة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للقوائم وإعادة التدوير reprocessors.

If you find a mistake on this page, have a technical question regarding the wasteonline website, or would be interested in advertising your company logo on this information sheet please email عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] . إذا وجدت خطأ في هذه الصفحة ، لديك سؤال التقنية المتعلقة الموقع wasteonline ، أو يمكن أن تكون شركة ترغب في الإعلان عن هذا الشعار ورقة من المعلومات ، يرجى البريد الإلكتروني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] .

Thank you. شكرا لك.



الأعضاء الذين قالوا شكرا لـ ihab hamdy على هذه المشاركة المفيدة :
ياسر حماد (20-08-2012)
  #2  
قديم 04-09-2010, 05:16 PM
LIMRA2010 LIMRA2010 is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2010
المشاركات: 13
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 161
LIMRA2010 يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي حل مشكلة الرغوة الكثيرة اثناء عملية غسيل البلاستيك او الورق

نحن شركة ليمرا لتجارة وتصنيع المواد الكيميائية الصناعية

لدينا المواد الخام اللازمة لمصانع اعادة تدوير البلاستيك ومصانع الورق والكرتون وبخاصة اثناء عملية غسيل البلاستيك المستعمل والورق لانه ينتج مادة السيليلوز والمتسببة فى الرغوة فاللقضاء عليها
يستخدم مادة امنه فى الغسيل وهى مادة مانعة الرغahoo.comوة (الانتي فوم )بتركيزات مختلفة بحسب الصناعة المستخدمة فيها ولمزيد من التوضيح عليكم الاتصال بنا فورا

اخونا الكريم
هذا القسم حوارى لمناقشة مشاكل تقينة انتاج البلاستيك

اذا رغبت الاعلان عن منتجك توجه الى السوق

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




الصور المرفقة
نوع الملف: jpg limra logo.jpg (203.4 كيلو بايت, المشاهدات 1)
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc ليمرا للكيماويات والخدمات البترولية.doc (29.5 كيلو بايت, المشاهدات 21)
نوع الملف: doc قائمة مواد 2010.doc (284.5 كيلو بايت, المشاهدات 20)

آخر تعديل بواسطة barakat512 ، 04-09-2010 الساعة 11:40 PM
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 06-09-2010, 05:14 AM
jojo jojo is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة الدائم: riyadh
العمر: 44
المشاركات: 11
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 315
jojo يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي

مشكككككككككككككككككور




الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 07-09-2010, 08:17 PM
semsem.lover semsem.lover is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 0
semsem.lover يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي

مشكور اخي على هذا المجهود العظيم




الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 08-09-2010, 10:14 PM
عوني نعيم عوني نعيم is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2006
المشاركات: 3
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 0
عوني نعيم يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي

اشكرك لك جهودك




الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 04-10-2010, 10:45 AM
الهجراوي الهجراوي is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2010
المشاركات: 18
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 170
الهجراوي يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ihab hamdy عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وقد زاد الاستهلاك العالمي السنوي من المواد البلاستيكية من نحو 5 ملايين طن في 1950s إلى ما يقرب من 100 مليون طن اليوم.
وقد تم انتاج واستخدام 20 مرة أكثر من البلاستيك اليوم مما فعلنا منذ 50 عاما!
يستخدم من البلاستيك
Packaging represents the largest single sector of plastics use in the UK. تغليف يمثل أكبر قطاع واحد من البلاستيك تستخدم في المملكة المتحدة. The sector accounts for 35% of UK plastics consumption and plastic is the material of choice in nearly half of all packaged goods. ويمثل القطاع 35 ٪ من استهلاك البلاستيك في المملكة المتحدة والبلاستيك هو المادة المفضلة في ما يقرب من نصف جميع السلع المعلبة. (see packaging information sheet for further information). (انظر ورقة معلومات التعبئة والتغليف

There are about 50 different groups of plastics, with hundreds of different varieties. هناك ما يقرب من 50 مجموعة مختلفة من البلاستيك ، مع مئات من أنواع مختلفة. All types of plastic are recyclable. جميع أنواع البلاستيك قابلة لإعادة التدوير. To make sorting and thus recycling easier, the American Society of Plastics Industry developed a standard marking code to help consumers identify and sort the main types of plastic. لجعل الفرز وإعادة التدوير وبالتالي أسهل ، وضعت الجمعية الأمريكية لصناعة البلاستيك رمز مستوى تعليم لمساعدة المستهلكين على تحديد وفرز أنواع رئيسية من البلاستيك. These types and their most common uses are: هذه الأنواع واستخداماتها الأكثر شيوعا هي :


PET الدائرة
Polyethylene terephthalate - Fizzy drink bottles and oven-ready meal trays. البولي ايثيلين تريفثالاتي -- زجاجات المشروبات الغازية وجبة جاهزة ، صواني الفرن.


HDPE الكثافة
High-density polyethylene - Bottles for milk and washing-up liquids. البولي اثيلين عالية الكثافة -- زجاجات الحليب وسوائل غسل متابعة.


PVC بولي كلوريد الفينيل
Polyvinyl chloride - Food trays, cling film, bottles for squash, mineral water and shampoo. الغذاء -- البولي فينيل كلوريد الصواني ، تتشبث فيلم والزجاجات لعبة الاسكواش والمياه المعدنية والشامبو.



LDPE منخفض الكثافة
Low density polyethylene - Carrier bags and bin liners. البولي اثيلين منخفض الكثافة -- أكياس وبطانات بن لادن.


PP
Polypropylene - Margarine tubs, microwaveable meal trays. سمن أحواض مادة البولي بروبيلين -- والصواني وجبة أفران المايكروويف.


PS
Polystyrene - Yoghurt pots, foam meat or fish trays, hamburger boxes and egg cartons, vending cups, plastic cutlery, protective packaging for electronic goods and toys. البوليستيرين -- قدور اللبن واللحم أو السمك صواني رغوة ، همبرغر صناديق كرتون والبيض ، وبيع الكؤوس وأدوات المائدة البلاستيكية والتعبئة لحماية السلع الإلكترونية والألعاب.


OTHER أخرى
Any other plastics that do not fall into any of the above categories. البلاستيك أي الأخرى التي لا تندرج في أي من الفئات المذكورة أعلاه. - An example is melamine, which is often used in plastic plates and cups. -- ومن الأمثلة على الميلامين ، والتي كثيرا ما تستخدم في لوحات من البلاستيك والكؤوس.



Benefits of plastics فوائد البلاستيك
The considerable growth in plastic use is due to the beneficial properties of plastics. النمو الكبير في استخدام البلاستيك ويرجع ذلك إلى خصائص مفيدة من البلاستيك. These include: وهذه تشمل :

Extreme versatility and ability to be tailored to meet very specific technical needs. أن تكون مصممة المتطرفة التنوع والقدرة على تلبية الاحتياجات التقنية محددة للغاية.
Lighter weight than competing materials, reducing fuel consumption during transportation. أخف وزنا من المواد المنافسة ، وخفض استهلاك الوقود خلال عملية النقل.
Extreme durability. المدقع المتانة.
Resistance to chemicals, water and impact. مقاومة للمواد الكيميائية ، والمياه والتأثير.
Good safety and hygiene properties for food packaging. حسن سلامة والنظافة خصائص لتغليف المواد الغذائية.
Excellent thermal and electrical insulation properties. ممتاز خصائص العزل الحراري والكهربائي.
Relatively inexpensive to produce. غير مكلفة نسبيا لإنتاج.
One tonne of plastics is equivalent to 20,000 two litre drinks bottles or 120,000 carrier bags. واحد طن من البلاستيك يعادل 20،000 زجاجتين المشروبات لتر أو أكياس 120000.
LINPAC(2001) LINPAC (2001)

Why bother? لماذا؟ top of page أعلى الصفحة
Plastics makes up around 7% of the average household dustbin. البلاستيك تشكل حوالي 7 ٪ من سلة المهملات المنزلية المتوسط.
المصدر : تحليل مكونات النفايات المنزلية والعوامل الدافعة لزيادة النفايات -- الدكتور ج. بارفيت ،
ولدت كمية النفايات البلاستيكية سنويا في المملكة المتحدة ، ويقدر أن ما يقرب من 3 ملايين طن. An estimated 56% of all plastics waste is used packaging, three-quarters of which is from households. ما يقدر ب 56 ٪ من مجموع النفايات البلاستيكية المستخدمة التعبئة والتغليف ، وثلاثة أرباع وهي من الأسر. It is estimated that only 7% of total plastic waste arisings are currently being recycled. ومن المقدر أن يتم حاليا 7 ٪ فقط من مجموع النفايات الناشئة من البلاستيك يتم إعادة تدويرها.

The production and use of plastics has a range of environmental impacts. إنتاج واستخدام المواد البلاستيكية ومجموعة من الآثار البيئية. Firstly, plastics production requires significant quantities of resources, primarily fossil fuels, both as a raw material and to deliver energy for the manufacturing process. أولا ، إنتاج البلاستيك تحتاج إلى كميات كبيرة من الموارد ، وأنواع الوقود الأحفوري في المقام الأول ، سواء كمادة خام وتوصيل الطاقة لعملية التصنيع. It is estimated that 4% of the world's annual oil production is used as a feedstock for plastics production and an additional 3-4% during manufacture. ومن المقدر أن يتم استخدام 4 ٪ من الانتاج العالمي من النفط سنويا كمادة وسيطة لإنتاج البلاستيك وإضافي 3-4 ٪ خلال عملية التصنيع.

A report on the production of carrier bags made from recycled rather than virgin polythene concluded that the use of recycled plastic resulted in the following environmental benefits: وخلص تقرير لإنتاج أكياس مصنوعة من إعادة تدويرها بدلا من البوليثين عذراء أن استخدام البلاستيك المعاد تدويره أسفر عن الفوائد البيئية التالية :
reduction of energy consumption by two-thirds تخفيض استهلاك الطاقة بنسبة الثلثين
production of only a third of the sulphur dioxide and half of the nitrous oxide إنتاج الثالثة فقط من غاز ثاني أكسيد الكبريت ونصف أكسيد النيتروز
reduction of water usage by nearly 90% الحد من استخدام المياه بنسبة 90 ٪
reduction of carbon dioxide generation by two-and-a-half times الحد من توليد ثاني أكسيد الكربون من قبل عامين ونصف العام مرات
A different study concluded that 1.8 tonnes of oil are saved for every tonne of recycled polythene produced. وخلصت دراسة المختلفة التي يتم حفظها 1.8 طن من النفط مقابل كل طن من البوليثين المعاد تدويرها المنتجة.
In addition, plastics manufacture requires other resources such as land and water and produces waste and emissions. وبالإضافة إلى ذلك ، يتطلب تصنيع البلاستيك غيرها من الموارد مثل الأرض والمياه وتنتج النفايات والانبعاثات. The overall environmental impact varies according to the type of plastic and the production method employed. الأثر البيئي الشامل يختلف تبعا لنوع من البلاستيك وطريقة الإنتاج المستخدمة.

Plastics production also involves the use of potentially harmful chemicals, which are added as stabilisers or colorants. إنتاج المواد البلاستيكية ويشمل أيضا استخدام المواد الكيميائية الضارة المحتملة ، والتي تضاف على تحقيق الاستقرار أو تلوينات. Many of these have not undergone environmental risk assessment and their impact on human health and the environment is currently uncertain. لم يمر الكثير من هذه تقييم المخاطر البيئية وتأثيرها على صحة الإنسان والبيئة غير مؤكد في الوقت الراهن. An example of this is phthalates, which are used in the manufacture of PVC. مثال على ذلك هو الفثالات ، التي تستخدم في صناعة البلاستيك. PVC has in the past been used in toys for young children and there has been concern that phthalates may be released when these toys are sucked (come into contact with saliva). بولي كلوريد الفينيل في الماضي استخدمت في اللعب للأطفال الصغار ، وساد القلق التي يمكن التخلي عنها الفثالات عند امتص هذه اللعب (تتلامس مع اللعاب). Risk assessments of the effects of phthalates on the environment are currently being carried out. يتم حاليا تقييم المخاطر من آثار على البيئة الفثالات يجري تنفيذها.

The disposal of plastics products also contributes significantly to their environmental impact. التخلص من منتجات البلاستيك ويسهم أيضا بشكل كبير في تأثيرها على البيئة. Because most plastics are non-degradable, they take a long time to break down, possibly up to hundreds of years - although no-one knows for certain as plastics haven't existed for long enough - when they are landfilled. لأن معظم المواد البلاستيكية غير قابلة للتحلل ، فإنها تستغرق وقتا طويلا لكسر ، يمكن أن تصل إلى مئات السنين -- على الرغم من أن لا أحد يعرف على وجه اليقين والبلاستيك لم تكن موجودة لفترة طويلة بما فيه الكفاية -- عندما يتم طمرها فيها. With more and more plastics products, particularly plastics packaging, being disposed of soon after their purchase, the landfill space required by plastics waste is a growing concern. مع منتجات البلاستيك أكثر وأكثر ، وخاصة البلاستيك التعبئة والتغليف ، ويجري التخلص منها بعد فترة وجيزة من شرائها ، والمساحة التي تتطلبها مكب نفايات البلاستيك هو مصدر قلق متزايد.

Plastic waste, such as plastic bags, often becomes litter. النفايات البلاستيكية ، مثل أكياس بلاستيكية ، غالبا ما يصبح القمامة. For example, nearly 57% of litter found on beaches in 2003 was plastic. على سبيل المثال ، ما يقرب من 57 ٪ من القمامة وجدت على الشواطئ في عام 2003 وكان من البلاستيك.

Hows, whats and wheres of recycling plastic هاوس ، وماذا يكون هيريس من إعادة تدوير البلاستيك top of page أعلى الصفحة
Plastics are used in a wide range of applications and some plastics items, such as food packaging, become waste only a short time after purchase. يتم استخدام مواد بلاستيكية في مجموعة واسعة من التطبيقات وبعض البنود البلاستيك ، مثل تغليف الأغذية ، وأصبحت النفايات سوى وقت قصير بعد الشراء. Other plastic items lend themselves to be reused many times over. المواد البلاستيكية أخرى تصلح لإعادة استخدامها مرات عديدة.

Reusing plastic is preferable to recycling as it uses less energy and fewer resources. اعادة استعمال البلاستيك هو أفضل من إعادة التدوير لأنه يستخدم طاقة أقل وموارد أقل. Long life, multi-trip plastics packaging has become more widespread in recent years, replacing less durable and single-trip alternatives, so reducing waste. أصبحت حياة طويلة ومتعددة رحلة التعبئة والتغليف البلاستيكية على نطاق أوسع في السنوات الأخيرة ، ليحل محل النفايات أقل دائم واحد وإيابا البدائل ، والحد من ذلك. For example, the major supermarkets have increased their use of returnable plastic crates for transport and display purposes four-fold from 8.5 million in 1992 to an estimated 35.8 million in 2002. على سبيل المثال ، قد زادت من محلات السوبر ماركت الكبرى استخدامها من صناديق بلاستيكية إرجاعه لأغراض النقل وعرض أربعة أضعاف من 8.5 مليون في عام 1992 إلى ما يقدر ب 35.8 مليون في عام 2002. They usually last up to 20 years and can be recycled at the end of their useful life. وعادة ما تستمر ما يصل الى 20 سنوات ويمكن إعادة تدويرها في نهاية مدة صلاحيتها.

According to a 2001 Environment Agency report, 80% of post-consumer plastic waste is sent to landfill, 8% is incinerated and only 7% is recycled. ووفقا لتقرير صدر عام 2001 وكالة للبيئة ، 80 ٪ من النفايات البلاستيكية في مرحلة ما بعد المستهلك يتم إرسالها إلى المقالب ويتم حرقها 8 ٪ والمعاد تدويرها 7 ٪ فقط. In addition to reducing the amount of plastics waste requiring disposal, recycling plastic can have several other advantages: وبالإضافة إلى الحد من كمية النفايات البلاستيكية التي تتطلب التخلص منها ، ويمكن إعادة تدوير البلاستيك والعديد من المزايا الأخرى :

Conservation of non-renewable fossil fuels - Plastic production uses 8% of the world's oil production, 4% as feedstock and 4% during manufacture. المحافظة على الوقود الأحفوري غير المتجددة -- إنتاج البلاستيك يستخدم 8 ٪ من انتاج النفط في العالم ، 4 ٪ كمادة وسيطة و 4 ٪ خلال عملية التصنيع.
Reduced consumption of energy. وخفض استهلاك الطاقة.
Reduced amounts of solid waste going to landfill. خفض كميات النفايات الصلبة الذهاب الى المكب.
Reduced emissions of carbon-dioxide (CO 2 ), nitrogen-oxide (NO) and sulphur-dioxide (SO 2 ). خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (2) ، وأكسيد النيتروجين (لا) وثاني أكسيد الكبريت (الكبريت 2).
Plastic process scrap recycling إعادة تدوير البلاستيك عملية الخردة
Currently most plastic recycling in the UK is of 'process scrap' from industry, ie polymers left over from the production of plastics. إعادة تدوير البلاستيك حاليا أكثر في المملكة المتحدة هو من 'خردة عملية' من الصناعة ، والبوليمرات أي من مخلفات إنتاج البلاستيك. This is relatively simple and economical to recycle, as there is a regular and reliable source and the material is relatively uncontaminated. هذا هو بسيط نسبيا والاقتصادية لإعادة تدوير ، كما أن هناك مصدرا العادية وموثوق بها والمادية وغير ملوث نسبيا. Process scrap represents some 250,000 tonnes of the plastic waste arisings in the UK and approximately 95% of this is recycled. عملية الغاء يمثل بعض 250،000 طن من النفايات الناشئة من البلاستيك في المملكة المتحدة وحوالي 95 ٪ من هذا هو إعادة تدويرها. This is usually described as reprocessing rather than recycling. وعادة ما يوصف هذا النحو اعادة المعالجة بدلا من إعادة التدوير.

Post-use plastic recycling في مرحلة ما بعد استخدام البلاستيك إعادة التدوير
Post-use plastic can be described as plastic material arising from products that have undergone a first full service life prior to being recovered. يمكن وصفها في مرحلة ما بعد استخدام البلاستيك والمواد البلاستيكية الناشئة عن المنتجات التي خضعت لأول خدمة الحياة كاملة قبل أن يتم استردادها. Households are the biggest source of plastic waste, but recycling household plastics presents a number of challenges. الأسر التي هي أكبر مصدر للنفايات البلاستيكية ، ولكن إعادة تدوير المواد البلاستيكية المنزلية ويعرض عددا من التحديات. One of these relates to collection. واحدة من هذه تتعلق المجموعة. With over 20 million UK households, kerbside recycling systems are required to regularly collect relatively small quantities of mixed plastics from a large number of sources. مع الأسر في المملكة المتحدة أكثر من 20 مليون نسمة ، هناك حاجة إلى نظم إعادة التدوير kerbside جمع بانتظام كميات صغيرة نسبيا من البلاستيك المختلطة من عدد كبير من المصادر. Currently, just over half of local authorities offer some form of plastic bottle collection service, and only an estimated 15% of UK households are served by kerbside collections that include plastic bottles. ويخدم في الوقت الحالي ، ما يزيد قليلا على نصف من السلطات المحلية تقديم بعض شكل زجاجة من البلاستيك خدمة المجموعة ، وإلا ما يقدر ب 15 ٪ من الأسر في المملكة المتحدة من قبل المجموعات التي تشمل kerbside الزجاجات البلاستيكية. The densest network of plastic bottle collection schemes is found in the South and East of England and the Midlands. تم العثور على أكثف شبكة من مخططات جمع زجاجة من البلاستيك في جنوب وشرق ميدلاندز في انجلترا و. East Anglia, Wales, Scotland and Northern Ireland have the least coverage. شرق أنجليا ، ويلز واسكتلندا وايرلندا الشمالية لديها لا يقل عن التغطية. There are approximately 4,000 plastic bottle collection banks in the UK. هناك ما يقرب من 4000 جمع زجاجة بلاستيكية البنوك في المملكة المتحدة.

RECOUP (RECycling Of Used Plastics Limited) undertakes an annual survey of plastic bottle recycling activity in the UK. تعويض (إعادة تدوير البلاستيك المستخدمة محدودة) تتعهد مسح سنوي لنشاط إعادة تدوير زجاجة من البلاستيك في المملكة المتحدة. Results of the most recent survey indicate that an estimated 24,000 tonnes of plastic bottles were collected in 2003. نتائج الدراسة الاستقصائية الأخيرة تشير إلى أن تم جمع ما يقدر ب 24،000 طن من زجاجات من البلاستيك في عام 2003. However, this still only amounts to approximately 5.5% of all plastic bottles sold. بيعت ولكن ، هذا فقط ما زالت كميات ما يقرب من 5.5 ٪ من جميع الزجاجات البلاستيكية.

Mechanical recycling إعادة التدوير الميكانيكية
Mechanical recycling of plastics refers to processes which involve the melting, shredding or granulation of waste plastics. إعادة تدوير البلاستيك الميكانيكية يشير إلى العمليات التي تنطوي على الذوبان ، أو تمزيق التحبيب من نفايات البلاستيك. Plastics must be sorted prior to mechanical recycling. يجب أن يكون فرز البلاستيك قبل إعادة التدوير الميكانيكية. At the moment in the UK most sorting for mechanical recycling is done by trained staff who manually sort the plastics into polymer type and/or colour. في لحظة الفرز في المملكة المتحدة أكثر لإعادة التدوير الميكانيكية ويتم ذلك من قبل الموظفين المدربين الذين الفرز يدويا إلى نوع البوليمر البلاستيكية و / أو اللون. Technology is being introduced to sort plastics automatically, using various techniques such as X-ray fluorescence, infrared and near infrared spectroscopy, electrostatics and flotation. يجري إدخال التكنولوجيا لفرز المواد البلاستيكية تلقائيا ، وذلك باستخدام تقنيات مختلفة مثل مضان الأشعة السينية والأشعة تحت الحمراء ومطيافية الأشعة تحت الحمراء القريبة ، وتعويم الكهربائية الساكنة. Following sorting, the plastic is either melted down directly and moulded into a new shape, or melted down after being shredded into flakes and than processed into granules called regranulate. وبعد الفرز ، وذاب إما من البلاستيك أسفل مباشرة ومصبوب في شكل جديد ، أو صهره بعد أن تمزق في رقائق وحبيبات من معالجتها وتحويلها دعا regranulate.

Chemical or feedstock recycling إعادة تدوير المواد الخام أو المواد الكيميائية
Feedstock recycling describes a range of plastic recovery techniques to make plastics, which break down polymers into their constituent monomers, which in turn can be used again in refineries, or petrochemical and chemical production. إعادة تدوير المواد الوسيطة وصف مجموعة من التقنيات استرداد البلاستيك لصناعة البلاستيك ، الذي كسر البوليمرات في مونومرات المكونة لها ، والتي بدورها يمكن أن تستخدم مرة أخرى في مصافي التكرير والبتروكيماويات وأو لإنتاج المواد الكيميائية. A range of feedstock recycling technologies is currently being explored. حاليا هناك مجموعة من تقنيات إعادة تدوير المواد الوسيطة التي يجري استكشافها. These include: pyrolysis, hydrogenation, gasification and thermal cracking. وهذه تشمل : الانحلال الحراري ، والهدرجة تغويز والتكسير الحراري. Feedstock recycling has a greater flexibility over composition and is more tolerant to impurities than mechanical recycling, although it is capital intensive and requires very large quantities of used plastic for reprocessing to be economically viable (eg 50,000 tonnes per year). إعادة تدوير المواد الخام لديها قدر أكبر من المرونة حول تشكيلة وأكثر تسامحا من الشوائب لإعادة التدوير الميكانيكية ، وعلى الرغم من أنه هو رأس المال المكثف وتحتاج إلى كميات كبيرة جدا من البلاستيك المستخدمة في المعالجة لتكون قابلة للبقاء اقتصاديا (على سبيل المثال 50000 طن في السنة).

Plastics recycling in the UK إعادة تدوير البلاستيك في المملكة المتحدة
In 1998, a pilot feedstock recycling plant went operational at BP's Grangemouth site in Scotland, with a capacity to process 400 tonnes of mixed plastic waste per annum. في عام 1998 ، ذهب لإعادة تدوير المواد الوسيطة محطة تجريبية التنفيذية على موقع بي بي جرانجماوث في اسكتلندا ، مع القدرة على معالجة 400 طن من النفايات البلاستيكية المختلطة في السنة. A feasibility study into its viability concluded that a 25,000 tonnes per annum plant could be supported from the area's municipal waste sources alone. وخلصت دراسة الجدوى إلى أن قدرتها على البقاء 25،000 طن سنويا مصنع يمكن دعمها من مصادر في المنطقة النفايات البلدية وحدها.

In 1991, LINPAC Plastics Recycling opened a unique plant with the ability to recycle post-consumer polystyrene products. في عام 1991 ، افتتح تدوير البلاستيك LINPAC محطة فريدة من نوعها ، مع القدرة على إعادة تدوير منتجات البوليستيرين بعد الاستهلاك. The plant, based in Allerton Bywater, West Yorkshire, has a capacity of over 14,000 tones per year, which is set to increase to 25,000 tonnes per year by 2005. المصنع ، ومقرها في Bywater Allerton ، غرب يوركشاير ، لديه القدرة من خلال 14،000 طن سنويا ، والتي من المقرر أن يرتفع إلى 25،000 طن سنويا بحلول عام 2005. The plant is able to process fast food boxes, meat trays, egg cartons, yoghurt pots, vending cups, and a range of other polystyrene products. المصنع قادرا على معالجة مربعات الوجبات السريعة ، وصواني اللحم والبيض كرتون ، أواني اللبن وبيع كوب ، ومجموعة من المنتجات الأخرى البوليسترين. In addition, the plant processes a range of polyethylene and polypropylene goods, such as bottles, crates, sheets, caps, pipes and fibres. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن مصنع عمليات مجموعة من البولي اثيلين والبولي بروبلين السلع ، مثل زجاجة ، والصناديق ، وصحائف ، والقبعات ، والأنابيب والألياف.

Degradable and bio-plastics للتحلل الحيوي والبلاستيك ،
Degradable plastics تحلل البلاستيك
A number of UK retailers have recently introduced degradable carrier bags. وقد أدخل عدد من تجار التجزئة في المملكة المتحدة مؤخرا أكياس قابلة للتحلل. These bags are made from plastic which degrades under certain conditions or after a predetermined length of time. وتتكون هذه أكياس من البلاستيك الذي يتحلل في ظل ظروف معينة أو بعد طول محدد مسبقا من الوقت. There are two types of degradable plastic: bio-degradable plastics, which contain a small percentage of non oil-based material, such as corn starch; and photodegradable plastics, which will break down when exposed to sunlight. هناك نوعان من تحلل البلاستيك : البلاستيك الحيوي للتحلل ، والتي تحتوي على نسبة ضئيلة من المواد غير القائم على النفط ، مثل الذرة والنشاء ، والبلاستيك photodegradable ، والتي سوف تنهار عندما تتعرض لأشعة الشمس.

Degradable plastics are already being used successfully in Austria and Sweden, where McDonalds has been using bio-degradable cutlery for three years. بالفعل تحلل البلاستيك المستخدمة بنجاح في النمسا والسويد ، حيث ماكدونالدز قد تستخدم أدوات المائدة للتحلل الحيوي لمدة ثلاث سنوات. This enables all catering waste to be composted without segregation. وهذا يمكن جميع المطاعم النفايات لتحويلها إلى سماد دون العزل. Carriers for packs of beer cans are now being manufactured in a plastic which photo-degrades in six weeks. الآن الناقلون عن حزم من علب البيرة ويجري تصنيعها في البلاستيكية التي تتسبب في حدوث تدهور الصورة في ستة أسابيع. There is also potential to use such plastics in non-packaging applications such as computer or car components. كما أن هناك إمكانية لاستخدام المواد البلاستيكية في هذه التطبيقات غير التغليف مثل الكمبيوتر أو أجزاء السيارة.

There are a number of concerns over the use of degradable plastics. وهناك عدد من المخاوف بشأن استخدام البلاستيك للتحلل. First, these plastics will only degrade if disposed of in appropriate conditions. أولا ، سوف تتحلل هذه المواد البلاستيكية فقط إذا تم التخلص منها في الظروف المناسبة. For example, a photodegradable plastic product will not degrade if it is buried in a landfill site where there is no light. على سبيل المثال ، سوف منتج البلاستيك لا تتحلل photodegradable إذا تم دفنها في موقع المكب حيث لا يوجد ضوء. Second, they may cause an increase in emissions of the greenhouse gas methane, as methane is released when materials biodegrade anaerobically. وثانيا ، أنها قد تسبب زيادة في انبعاثات غاز الدفيئة غاز الميثان ، وغاز الميثان عندما يتم تحرير مواد تتحلل لا هوائيا. Third, the mixture of degradable and non-degradable plastics may complicate plastics sorting systems. وثالثا ، قد يكون خليط من البلاستيك للتحلل وغير قابلة للتحلل البلاستيك ، تعقيد فرز النظم. Last but not least, the use of these materials may lead to an increase in plastics waste and litter if people believe that discarded plastics will simply disappear. أخيرا وليس آخرا ، فإن استخدام هذه المواد يؤدي إلى زيادة في القمامة ونفايات البلاستيك إذا كان الناس يعتقدون أن المواد البلاستيكية المهملة وسوف تختفي ببساطة.

Bio-plastics البلاستيك الحيوي
A number of manufacturers have been exploring alternatives to plastics made from non-renewable fossil-fuels. وكان عدد من مصنعي البلاستيك لاستكشاف البدائل المصنوعة من غير المتجددة الوقود الأحفوري. Such alternative 'bio-plastics' include polymers made from plants sugars and plastics grown inside genetically modified plants or micro-organisms. وهذا البديل 'الحيوي البلاستيك' وتشمل مواد اللدائن المصنوعة من البلاستيك ومصانع السكر نمت داخل النباتات المعدلة وراثيا أو الكائنات الحية الدقيقة.

Health and safety concerns have arisen over potentially hazardous chemical additives to plastics and consumer pressure has contributed to manufacturers switching to plant-based plastics in such cases. نشأت مخاوف تتعلق بالسلامة والصحة على المضافات الكيماوية الخطرة والبلاستيك وضغط المستهلكين قد ساهم في التحول إلى شركات تصنيع البلاستيك ذات الأصل النباتي في مثل هذه الحالات. For example, the world's largest toy manufacturer Mattel announced in 1999 that PVC would be replaced with plant-based plastics in new products from 2001 onwards. على سبيل المثال ، أعلنت أكبر شركة في العالم لعبة ماتيل المصنعة في عام 1999 التي سيتم استبدالها مع اللدائن البلاستيكية ذات الأصل النباتي في المنتجات الجديدة من عام 2001 فصاعدا. A range of other companies, including LEGO, IKEA, Nike and The Bodyshop have made similar pledges. وقدم مجموعة من الشركات الأخرى ، بما في ذلك ليغو ، ايكيا ، نايك وورش الهياكل وتعهدات مماثلة.

Use of recycled plastic استخدام البلاستيك المعاد تدويره
There is a wide range of products made from recycled plastic.This includes polyethylene bin liners and carrier bags; PVC sewer pipes, flooring and window frames; building insulation board; video and compact disc cassette cases; fencing and garden furniture; water butts, garden sheds and composters; seed trays; anoraks and fleeces; fibre filling for sleeping bags and duvets; and a variety of office accessories. هناك مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة من plastic.This إعادة تدويرها يشمل أنابيب البولي ايثلين وأكياس بن الناقل ؛ أنابيب الصرف الصحي البلاستيكية والأرضيات وإطارات النوافذ ، وبناء مجلس العزل ؛ الفيديو والكاسيت القرص المضغوط الحالات ؛ بأعقاب المياه المبارزة وأثاث الحدائق ، ، حديقة يلقي والسماد ؛ الصواني البذور ؛ anoraks والأصواف ، الألياف لملء حقائب النوم والألحفة ، ومجموعة متنوعة من مستلزمات المكاتب.

The Recycled Products Guide (RPG) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] is a listing of products made from recycled. ودليل المنتجات المعاد تدويرها (آر بي جي) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] هي قائمة من المنتجات المصنوعة من المعاد تدويرها. Buying recycled products is a practical way of supporting markets for recycled products and 'closing the loop'. شراء المنتجات المعاد تدويرها هو طريقة عملية لدعم أسواق المنتجات المعاد تدويرها و'إقفال الحلقة. In addition, a list of suppliers of goods made from recycled plastic is available on RECOUP's website (see useful contacts) . وبالإضافة إلى ذلك ، قائمة موردي السلع المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره يتوفر على تعويض على الانترنت (انظر اتصالات مفيدة) .

It takes 25 two litre plastic drinks bottles to make one fleece garment. يستغرق 25 2 لتر من البلاستيك زجاجات المشروبات واحدة لجعل الملابس الصوف.
Despite the wide range of recycled plastics applications, the actual tonnage of waste plastic which is returned to the material cycle is relatively small. وعلى الرغم من مجموعة واسعة من التطبيقات البلاستيكية المعاد تدويرها ، والحمولة الفعلية للنفايات البلاستيك التي يتم إرجاعها إلى دورة المواد هي صغيرة نسبيا. Currently, recycled plastics are rarely used in food packaging - the biggest single market for plastics - because of concerns about food safety. وفي الوقت الراهن ، ونادرا ما تستخدم البلاستيك المعاد تدويره في تغليف المواد الغذائية -- أكبر سوق واحدة للبلاستيك -- بسبب مخاوف بشأن سلامة الغذاء. A method of addressing this problem is by enclosing the recycled plastic between layers of virgin plastic to ensure the packaging conforms to hygiene standards. وهناك طريقة لمعالجة هذه المشكلة وتطويقها من البلاستيك المعاد تدويره بين طبقات من البلاستيك البكر لضمان التعبئة والتغليف يتوافق مع معايير النظافة. These multi-layered containers are now being used in some drinks bottles, but recycling cannot eliminate the colours from plastics so they cannot be used in transparent or light coloured applications. والآن هذه الحاويات متعددة الطبقات التي تستخدم في بعض زجاجات المشروبات ، ولكن لا يمكن إعادة تدوير إزالة الألوان من البلاستيك حتى لا يتم استخدامها في تطبيقات ملونة شفافة أو الخفيفة.

Another constraint on the use of recycled plastics is that, to be economically viable, plastic processors require large quantities of recycled plastics, manufactured to tightly controlled specification at a competitive price in comparison to that of virgin polymer. عائق آخر على استخدام المواد البلاستيكية المعاد تدويرها هو أنه لكي تكون مجدية اقتصاديا ، والبلاستيك المعالجات تتطلب كميات كبيرة من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها ، والمصنعة وفقا لمواصفات صارمة للرقابة بسعر تنافسي بالمقارنة مع أن من البوليمر عذراء. This is a challenging task, particularly in view of the diversity of sources of waste plastics, the wide range of polymers used and the high potential for contamination of plastics waste. وهذه مهمة صعبة ، خاصة في ضوء تنوع مصادر من نفايات البلاستيك ، ومجموعة واسعة من البوليمرات المستخدمة وقدرة عالية على التلوث من النفايات البلاستيكية.

In order to encourage market development for recycled material applications, the UK Government has set up the Waste and Resources Action Programme (WRAP) whose task is to promote sustainable waste management by creating stable and efficient markets for recycled materials and products (see useful contacts) . من أجل تشجيع تطوير السوق لتطبيقات المواد المعاد تدويرها ، وحكومة المملكة المتحدة اقامت في النفايات وموارد برنامج العمل (ختامية) الذي تتمثل مهمته في تعزيز الإدارة المستدامة للنفايات من خلال خلق وكفاءة أسواق مستقرة للمواد المعاد تدويرها والمنتجات (انظر اتصالات مفيدة) .

Plastics waste collection systems نظم جمع النفايات البلاستيكية
An increasing number of local authorities are now providing plastics collection services. عدد متزايد من السلطات المحلية توفير الخدمات الآن جمع البلاستيك. Research by RECOUP has shown that local authorities can achieve cost-effective high-achieving plastics collection systems by integrating plastic bottle collection with other recyclable materials. وقد أظهرت الأبحاث التي أجرتها السلطات المحلية أن تعويض يمكن أن يحقق مردودية عالية جمع البلاستيك تحقيق نظم من خلال دمج مجموعة من البلاستيك مع المواد القابلة للتدوير زجاجة أخرى. For example, Daventry District Council introduced such a system in 1998 and has been able to increase recycling rates from 12% to nearly 50%. على سبيل المثال ، عرض دافينتري مقاطعة المجلس مثل هذا النظام في عام 1998 وتمكنت من زيادة معدلات إعادة التدوير من 12 ٪ إلى 50 ٪ تقريبا.

In Adur, West Sussex, and Milton Keynes in Buckinghamshire, plastic bottles and polystyrene are collected through 'blue box' schemes, where residents place recyclable materials in a separate box for sorting by the refuse collectors at the kerbside. وتجمع في Adur ، غرب ساسكس ، وميلتون كينز في باكينجهامشير وزجاجات البلاستيك والبوليستيرين من خلال 'الصندوق الأزرق' المخططات ، حيث السكان مكان المواد القابلة للتدوير في خانة مستقلة للفرز من قبل هواة جمع النفايات في kerbside. Plastics and other materials are sorted into a compartmentalised vehicle, then taken to the Materials Reclamation Facility (MRF) for final sorting before transport to reprocessing plants. يتم فرز البلاستيك وغيرها من المواد في سيارة منغلق ، ثم اقتيد إلى مرفق استصلاح المواد (MRF) للفرز النهائي قبل نقلها إلى مصانع إعادة المعالجة.

What does the law say? ماذا يقول القانون؟ top of page أعلى الصفحة
Legislation which is particularly relevant to plastics is the 1994 European Union Directive on Packaging and Packaging Waste 94/62/EC (the Packaging Directive), which aimed to establish producer responsibility for packaging waste. التشريعات التي هي ذات أهمية خاصة للبلاستيك لعام 1994 هو توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن التعبئة والتغليف النفايات 94/62/EC (التوجيه تغليف) ، والتي تهدف الى تحديد المسؤولية منتج للنفايات التغليف. The directive was implemented in the UK through the Producer Responsibility Obligations (Packaging Waste) Regulations 1997 and the Packaging (Essential Requirements) Regulations 1998. وقد نفذ التوجيه في المملكة المتحدة من خلال التزامات مسؤولية المنتجين (تغليف النفايات) لعام 1997 والتغليف (المتطلبات الأساسية) لعام 1998. The former sets targets for the recovery and recycling of packaging wastes, including plastics packaging waste. السابق يحدد أهدافا لتحقيق الانتعاش وإعادة تدوير نفايات التعبئة والتغليف ، بما في ذلك نفايات التغليف البلاستيكية. These targets are currently being revised by the EU. وحاليا يجري تنقيح هذه الأهداف من جانب الاتحاد الأوروبي. The UK government has recently published the national packaging recycling and recovery targets for 2006 and beyond. وقد نشرت الحكومة البريطانية مؤخرا إعادة تدوير العبوات والأهداف الوطنية استرداد لعام 2006 وما بعده. These require 23% of plastics waste to be recovered by 2006, rising to 25.5% by 2010. وهذه تتطلب 23 ٪ من نفايات البلاستيك التي سيتم استردادها بحلول عام 2006 ، وارتفع إلى 25.5 ٪ بحلول عام 2010.

For detailed information on these regulations and targets, see Waste Watch's Legislation information sheet . للحصول على معلومات مفصلة عن هذه القواعد والأهداف ، راجع ووتش التشريع ورقة معلومات النفايات .

What you can do ما يمكنك القيام به top of page أعلى الصفحة
A note regarding plastic bottle top collections: At present we are aware of only two collectors that will accept plastic milk-bottle tops for cash. مذكرة بشأن زجاجة بلاستيكية مجموعات العلوي : في الوقت الحاضر ونحن ندرك من هواة جمع اثنين فقط من شأنها أن تقبل البلاستيك زجاجة الحليب قمم نقدا. If you believe you know of a scheme collecting for wheelchairs or other causes or cash, contact them directly to make 100% certain that they are willing to take bottle tops. إذا كنت تعتقد أنك تعرف من نظام جمع للكراسي المتحركة ، أو لأسباب أخرى أو نقدا ، والاتصال بهم مباشرة لجعل 100 ٪ على يقين من أنها على استعداد لاتخاذ قمم زجاجة. The money that can be raised through plastic bottle top collections is small and it may be more worthwhile to collect cans, mobile phones or printer cartridges. الأموال التي يمكن أن تثار من خلال زجاجة بلاستيكية صغيرة مجموعات أعلى وأنه قد يكون من الأجدر لجمع العلب ، والهواتف المحمولة أو الطابعة خراطيش. If you have already collected a large number of bottle tops then it may be possible to find a reprocessor using the search facility on عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] . إذا كنت قد جمعت بالفعل عددا كبيرا من زجاجة قمم ثم قد يكون من الممكن العثور على reprocessor استخدام مرفق للبحث عن عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] .
When you put plastic bottles in recycling banks, or even in your bin, ALWAYS REMOVE THE BOTTLE TOPS. عندما كنت وضعت في إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية البنوك ، أو حتى في بن الخاص ، دائما إزالة والقمقم قمم. This also enables them to be crushed more easily so they occupy less space. وهذا يتيح لهم أيضا لابد من سحقهم بسهولة أكبر بحيث تحتل مساحة أقل.
Choose goods with minimal packaging, and which are packaged in a material that can be recycled or returned in your area. يتم حزم اختيار السلع مع الحد الأدنى من التعبئة والتغليف ، والتي في المواد التي يمكن إعادة تدويرها أو إرجاعها في منطقتك.
Try to reduce the need to throw away plastics. في محاولة لتقليل الحاجة إلى إلقاء المواد البلاستيكية. For example, take a reusable shopping bag to the supermarket or corner shop, or re-use the bags you were given last time. على سبيل المثال ، خذ حقيبة تسوق قابلة لإعادة الاستخدام في أي متجر الزاوية ، أو إعادة استخدام أكياس اعطيت لكم آخر مرة. Don't accept a bag if you don't need one. لا نقبل حقيبة إذا كنت لا تحتاج إلى واحد. When they are beyond reuse, plastic carrier bags can be put into collection banks at some Morrisons, Tesco and Sainsbury's supermarkets. عندما تكون وراء إعادة استخدامها ، ويمكن وضع أكياس بلاستيكية الناقل في البنوك في جمع بعض موريسونز وتيسكو وسينزبيري محلات السوبر ماركت.
Every year, an estimated 17½ billion plastic bags are given away by supermarkets. في كل عام ، وترد ما يقدر ب 17 مليار ونصف أكياس البلاستيك بعيدا محلات السوبر ماركت. This is equivalent to over 290 bags for every person in the UK. وهذا يعادل أكثر من 290 كيس لكل شخص في المملكة المتحدة.
Rather than throwing them away, give plastic toys or containers to children's scrap stores or playgroups for reuse. بدلا من التخلص منها ، وإعطاء اللعب البلاستيكية أو الحاويات إلى مخازن الخردة الطفل أو ملاعب الأطفال لإعادة استخدامها. Further details can be found here العثور على مزيد من التفاصيل يمكن أن تكون هنا
Use plastic containers and bags again or make them into something else. استخدام الحاويات البلاستيكية وأكياس مرة أخرى أو جعلها في شيء آخر. For example use yoghurt pots to grow seedlings, use the top part of drinks bottles as cloches for plants and offer clean plastic carrier bags to charity shops. لالأواني سبيل المثال استخدام اللبن لزراعة الشتلات ، واستخدام الجزء العلوي من المشروبات وزجاجات cloches للنباتات وعرض نظيف أكياس البلاستيك في المحال الخيرية.
Buy products that are refillable. شراء المنتجات التي يتم ملؤها.
Think of ways of reducing the need for packaging. التفكير في طرق لتقليل الحاجة إلى التعبئة والتغليف. Don't add extra packaging yourself - a melon, a grapefruit or a bunch of bananas already has natural packaging - does it need to go in a plastic bag as well as your shopping bag, and does that already efficiently packaged dairy product or piece of meat really need another wrapper? لا تقم بإضافة التغليف اضافية نفسك -- وهو البطيخ والجريب فروت أو حفنة من الموز بالفعل التعبئة الطبيعية -- أنه لا حاجة للذهاب في كيس من البلاستيك ، وكذلك حقيبة التسوق الخاصة بك ، ويفعل ذلك بالفعل حزم بكفاءة منتجات الألبان أو قطعة من اللحوم حقا بحاجة مجمع آخر؟
Ask your local authority recycling officers which materials are currently collected or may be collected in the future. أطلب منكم إعادة تدوير السلطة المحلية التي يتم جمعها ضباط حاليا أو مواد يمكن الحصول عليها في المستقبل.
Look for products, eg bin liners and refuse sacks, made from recycled plastic, now available in many supermarkets. بحث عن المنتجات ، على سبيل المثال المتشددين ورفض بن أكياس مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره ، وهي متاحة الآن في محلات السوبر ماركت كثيرة. Also look out for products packaged in at least partially recycled material. أيضا البحث عن المنتجات وتعبئتها على الأقل جزئيا في المواد المعاد تدويرها. For example, ****l Oil's 1 litre and 4 litre Helix oil packs now contain a proportion of recycled plastic, collected from domestic and industrial waste. على سبيل المثال ، شركة شل للنفط في 1 لتر و 4 لتر زيت اللولب حزم تحتوي الآن على نسبة من البلاستيك المعاد تدويرها ، والتي تم جمعها من النفايات المنزلية والصناعية.
If it does not already run one, suggest to your local authority that it considers starting a plastics recycling scheme. إذا كان لا يعمل بالفعل واحدة ، وتشير إلى السلطة المحلية التي ترى أنها بدء إعادة تدوير البلاستيك المخطط. The development of market opportunities has meant that at the moment demand is outstripping supply of plastic bottles, so new initiatives are needed to feed the process and ensure its success. ويعني تطوير الفرص المتاحة في الأسواق إلى أنه في لحظة الطلب يفوق المعروض من زجاجات من البلاستيك ، لذلك هناك حاجة لمبادرات جديدة لخدمة هذه العملية وضمان نجاحها.
Encourage your local authority to buy products, such as street furniture, made from recycled plastic rather than wood. تشجيع السلطة المحلية لشراء المنتجات ، مثل الأثاث الشارع ، مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويرها بدلا من الخشب.
Useful publications منشورات مفيدة top of page أعلى الصفحة
Community Recycling , a comprehensive guide to setting up, maintaining or expanding a local recycling scheme. تدوير المجتمع ، وهو دليل شامل لإنشاء أو صيانة أو توسعة لبرنامج اعادة التدوير المحلية. Available to download from: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] متاحة للتحميل من : CommunityRecycling.htm عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] / الموارد / / مراقبة النفايات
Waste at Work , a practical guide to dealing with office waste. النفايات في العمل ، وهو دليل عملي للتعامل مع النفايات المكتبية. It includes ideas on reducing and reusing everything from toner cartridges through to toilet rolls, as well as a step-by-step guide to setting up an office recycling scheme. ويشمل الأفكار بشأن خفض وإعادة استخدام كل شيء من خراطيش الحبر من خلال لفائف ورق التواليت ، وكذلك دليل خطوة بخطوة لإنشاء مكتب برنامج اعادة التدوير. Available to download from: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] متاحة للتحميل من : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Plastics in the UK economy, a guide to polymer use and the opportunities for recycling. البلاستيك في اقتصاد المملكة المتحدة ، دليلا لاستخدام البوليمرات والفرص المتاحة لإعادة التدوير. This report looks at the use of plastics in different industry sectors and explores the potential for recycling. هذا التقرير يبحث في استخدام البلاستيك في مختلف قطاعات الصناعة ويستكشف إمكانيات لإعادة التدوير. Available to download from: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] متاحة للتحميل من : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Useful contacts اتصالات مفيدة APME (Association of Plastics Manufacturers in Europe ) APME (جمعية مصنعي البلاستيك في أوروبا)
Avenue E van Nieuwenhuyse 4 شارع البريد فان Nieuwenhuyse 4
Box 3 المربع 3
B-1160 Brussels ب 1160 بروكسل
Belgium بلجيكا
t 00 32 2 672 8259 f 00 32 2 675 3935 ر 00 32 2 672 8259 و 00 32 2 675 3935
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] info.apme @ apme.org
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Produces a range of literature on plastic consumption, production and recycling. وتنتج مجموعة واسعة من الأدب على استهلاك البلاستيك ، والإنتاج وإعادة التدوير.
British Plastics Federation الاتحاد البريطاني للبلاستيك
Environment Team فريق البيئة
6 Bath Place 6 حمام مكان
Rivington St سانت ريفينغتون
London EC2A 3JE لندن 3JE EC2A
t 020 7457 5000 f 020 7457 5045 ر 020 7457 5000 و 020 7457 5045
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Fact sheets on plastics and Directory of UK Companies involved in the recycling of plastics. صحائف وقائع عن البلاستيك ودليل الشركات في المملكة المتحدة المشاركة في إعادة تدوير المواد البلاستيكية.

British Polythene Industries PLC البوليثين الصناعات البريطانية المجلس التشريعي الفلسطيني
96 Port Glasgow Road 96 ميناء غلاسكو الطريق
Greenock غرينوك
Strathclyde PA15 2RP ستراثكلايد PA15 2RP
t 01475 50 1000 f 01475 743 143 ر 01475 50 1000 و 01475 743 143
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Provides free information on plastic recycling. معلومات مجانية على إعادة تدوير البلاستيك.
Expanded Polystyrene (EPS) Recycling in Action Information Service توسيع البوليستيرين (السهم) في تدوير العامة للاستعلامات العمل
t 020 7457 5014 f 020 7457 5045 ر 020 7457 5014 و 020 7457 5045
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Produces a directory to help facilitate collection of expanded polystyrene from businesses يعطي الدليل للمساعدة في تسهيل مجموعة من البوليسترين الموسع من الشركات

Expanded Polystyrene Packaging Group توسيع تغليف مجموعة البوليستيرين
6 Bath Place 6 حمام مكان
Rivington Street شارع ريفينغتون
London EC2A 3JE لندن 3JE EC2A
t 020 7502 7363 ر 020 7502 7363
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
For information about recycling expanded polystyrene packaging including contacts with UK recyclers, case studies and technical support. للحصول على معلومات حول إعادة تدوير العبوات البوليسترين الموسع بما في ذلك الاتصالات مع المملكة المتحدة إعادة التدوير ، ودراسات الحالة والدعم التقني.
Keymood UK Keymood المملكة المتحدة
t 01989 566288 f 01989 566977 ر و 01989 566288 01989 566977
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Accept CDs, DVDs, vinyl, cassettes, VHS videos, computer equipment and mobile phones تقبل الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية ، والفينيل ، والأشرطة ، وأشرطة الفيديو في اتش اس ، وأجهزة الحاسوب والهواتف النقالة

LINPAC Environmental LINPAC البيئية
Leafield Way Leafield الطريق
Leafield Industrial Estate Leafield الصناعية
Corsham Corsham
Wiltshire SN13 9UD يلتشاير SN13 9UD
t 01225 816 500 f 01225 816 501 ر 01225 816 500 و 01225 816 501
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Web: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] على شبكة الإنترنت : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - environmental.com
Markets a range of moulded plastic products, many with a high or total recycled content. الأسواق مجموعة واسعة من المنتجات البلاستيكية مصبوب ، مع العديد من محتوى المعاد تدويرها عالية أو الكلي.
LINPAC Plastics Recycling تدوير البلاستيك LINPAC
Newton Lane نيوتن لين
Allerton Bywater Allerton Bywater
Castleford كاسلفورد
West Yorkshire WF10 2AL غرب يوركشاير WF10 2AL
t 01977 604 080 f 01977 603 355 ر 01977 604 080 و 01977 603 355
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] allen.davey @ linpac - plastics.co.uk
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - recycling.co.uk
LINPAC Plastics recycles post-consumer polyethylene and polystyrene at its plant in West Yorkshire. LINPAC بتدوير البلاستيك في مرحلة ما بعد المستهلك من البولي ايثلين والبولي ستيرين في مصنعها في ويست يوركشاير.

Packaging and Industrial Films Association (PIFA) التعبئة والتغليف والصناعية الأفلام رابطة الرابطتين)
2 Mayfair Court, North Gate, New Bashford Nottingham NG7 7GR 2 المحكمة مايفير ، بوابة الشمال ، نوتنغهام Bashford جديد NG7 7GR
t 0115 942 2445 f 0115 942 2650 ر 0115 942 2445 و 0115 942 2650
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
pifa.co.uk pifa.co.uk
Poly c. بولي (ج) Reclaimer إعادة طالب
50 Albert Avenue, Prestwich, Manchester, Lancashire M25 0LX 50 شارع ألبرت ، Prestwich ، مانشستر ، لانكشاير M25 0LX
t 0900-619-1817 f 0800-619-1916 ر و 0900-619-1817 0800-619-1916
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Recycles high performance plastic, like CDs. تدوير البلاستيك عالية الأداء ، مثل الأقراص المدمجة.

PolymerReprocessors Ltd PolymerReprocessors المحدودة
Reeds Lane القصب لين
Moreton, Wirral مورتون ، يرال
CH46 1DW CH46 1DW
t 0151 606 0456 f 0151 606 0427 ر 0151 606 0456 و 0151 606 0427
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - reprocessors.co.uk
Accept postal deliveries of CDs from householders قبول تسليم البريد من الأقراص المدمجة من الأسر
RECOUP (RECycling Of Used Plastic Ltd) تعويض (إعادة تدوير البلاستيك المستخدمة المحدودة)
1 Metro Centre 1 مركز مترو
Welbeck Way Welbeck الطريق
Shrewsbury Avenue شروسبوري الجادة
Woodston Woodston
Peterborough PE2 7UH بيتربورو PE2 7UH
t 01733 390 021 f 01733 390 031 ر 01733 390 021 و 01733 390 031
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Provides details of plastics recycling in your community, assistance in establishing plastic bottle recovery schemes, current market information and promotional material. تفاصيل يوفر إعادة تدوير المواد البلاستيكية في مجتمعك ، والمساعدة في إنشاء مخططات استرداد البلاستيك زجاجة ، والمعلومات عن الأسواق الحالية والمواد الترويجية.

Save-A-Cup Recycling Co Ltd كأس المحدودة ، شركة تدوير لإنقاذ
Suite 2, Bridge House جناح 2 ، جسر البيت
Bridge Street جسر شارع
HIGH WYCOMBE ارتفاع يكومب
Buckinghamshire HP11 2EL باكينجهامشير HP11 2EL
t 01494 510 167 f 01494 510 168 ر 01494 510 167 و 01494 510 168
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - 1 - cup.co.uk
Save-a-Cup runs a national scheme for recycling hard-walled polystyrene vending cups. حفظ واحد في كأس يدير خطة وطنية لإعادة تدوير البوليسترين صلبة الجدران بيع الكؤوس. The recyclate is used by manufacturers in products such as video cassettes and vending machine parts. ويستخدم recyclate من قبل الشركات المصنعة لمنتجات مثل أشرطة الفيديو وبيع قطع غيار الآلات.
Single Bottle crushers زجاجة واحدة الكسارات
PlasCan Ltd PlasCan المحدودة
t 01322 551 542 f 01322 551 542 ر 01322 551 542 و 01322 551 542
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
Priced at £12.99 including VAT and delivery, Drinks can and plastic bottle crusher made from recycled plastic. بسعر 12،99 £ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة والتسليم ، والمشروبات ومواد بلاستيكية يمكن محطم زجاجة مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.

To find information on how to recycle CDs, please see the Electronics information sheet. العثور على معلومات حول كيفية إعادة تدوير الأقراص المدمجة ، يرجى الاطلاع على ورقة معلومات إلكترونية.
Updated: February 06 تحديث : 6 فبراير

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

Due to changes in funding, we are no longer able to offer a telephone or email public information service. بسبب التغيرات في التمويل ، ونحن لم تعد قادرة على تقديم الهاتف أو البريد الإلكتروني معلومات الخدمة العامة. Should you have further questions on waste and recycling, please contact one of these groups: إذا كان لديك المزيد من الأسئلة عن النفايات وإعادة تدويرها ، يرجى الاتصال واحدة من هذه المجموعات :

Householders and students should call the Recycle Now helpline on 0845 331 31 31 for further waste based information, and where to find your local recycling facilities. ويجب على الطلاب المستأجرون استدعاء المحذوفات الآن للمساعدة على 0845 331 31 31 للمزيد من المعلومات تستند النفايات ، وأين تجد المحلية مرافق إعادة التدوير الخاص.

Small to medium businesses should visit the Envirowise website, or call 0800 585 794, for further information on waste issues. وينبغي على الشركات الصغيرة المتوسطة زيارة Envirowise على شبكة الإنترنت ، أو الاتصال بالرقم 0800 585 794 ، لمزيد من المعلومات عن قضايا النفايات. Larger businesses should visit عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]. وينبغي أن الشركات الأكبر حجما زيارة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ].

For industry based questions, please use the WRAP technical helpline on 0808 100 2040 for advice on markets and recycling company development, or visit عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] for listings of recyclers and reprocessors. أسئلة للصناعة القائمة ، الرجاء استخدام التقنية للمساعدة التفاف على 0808 100 2040 للحصول على المشورة في الأسواق وإعادة تدوير تطوير الشركة ، أو زيارة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للقوائم وإعادة التدوير reprocessors.

If you find a mistake on this page, have a technical question regarding the wasteonline website, or would be interested in advertising your company logo on this information sheet please email عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] . إذا وجدت خطأ في هذه الصفحة ، لديك سؤال التقنية المتعلقة الموقع wasteonline ، أو يمكن أن تكون شركة ترغب في الإعلان عن هذا الشعار ورقة من المعلومات ، يرجى البريد الإلكتروني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] .

Thank you. شكرا لك.

لك مني كل الشكر والاحترام على المجهود الرائع




الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 05-10-2010, 12:04 PM
الصورة الرمزية لـ ihab hamdy
ihab hamdy ihab hamdy is offline
مشرف أقسام أخبار الشركات والاكتشافات
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2007
العمر: 41
المشاركات: 729
شكرا لك: 0
تم شكره 8 مرات في 6 مشاركات
عدد النقاط: 413
ihab hamdy يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
وسام خبرة
إفتراضي

مشكور اخى الكريم على الرد




الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 21-11-2010, 07:47 AM
adhamfarida adhamfarida is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2010
مكان الإقامة الدائم: الاسكندرية
المشاركات: 20
شكرا لك: 3
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 156
adhamfarida يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي

بصراحة مجهود ممتاز بارك الله لك




الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
قائمة الانتقال السريع


الساعة معتمدة بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن [ 05:11 AM ] .

Powered by: vBulletin Version 3.7.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع الحقوق محفوظة © لشبكة بلاستيك العرب 2005 – 2013
يمنع نسخ او نقل او طباعة هذه المواد بأي طريقة كانت بدون ذكر المصدر وإدراج رابط الموضوع الأصلي
جميع الأراء والموضوعات المنشورة في معهد بلاستيك العرب تعبر عن أصحابها فحسب، و لا تلزم إدارة المعهد بأي مسؤولية.
شبكة بلاستيك العرب غير مسئوله عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
كل شخص يتحمل مسئولية ما يقوم به من بيع وشراء وإعطاء معلومات