سؤال مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية - بلاستيك العرب PLASTICS
الرئيسية السوق المنتدى المحاضرات والتدريب الخدمات الإخبارية  



العودة   بلاستيك العرب PLASTICS > تقنيات عمليات تحويل البلاستيك > البثق والسحب [Extrusion]
هل نسيت كلمة المرور? اطلبها هنا

الملاحظات

البثق والسحب [Extrusion] لمناقشة كل ماهو متعلق بمكن البثق سواء رقائق او سحب وغيره.
manufacturer machines extrusion resin sheets corrugated pipe shrink stretch blown film dealers coextrusion extruder equipments die air ring corrugated collapse frame corona instrument



مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 23-06-2006, 04:37 PM
ساميكو ساميكو is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة الدائم: عالي
العمر: 36
المشاركات: 2
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 0
ساميكو يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية

السلام ابو ناصر
انا في طريقي لفتح مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية في البحرين.

هلا اعطيتني فكرة عامة عن المشروع حسب خبرتك
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



  #2  
قديم 24-06-2006, 12:36 AM
الصورة الرمزية لـ عبد الناصر
عبد الناصر عبد الناصر is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
العمر: 43
المشاركات: 63
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 337
عبد الناصر يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي مشاركة: س: حول البولي إثيلين

الأخ العزيز ساميكو

لقد أرسلت لك عبر بريدك الالكتروني رسالة لاستيضاح الأمر للإجابة على سؤالك كما يجب
في انتظار ردك

مع خالص تحياتي للجميع











التوقيع :
عبد الناصر عوض
نائب مدير عام غرفة الصناعات الكيميائية - مصر
هاتف محمول : 0020108288884
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 24-06-2006, 09:42 PM
الصورة الرمزية لـ عبد الناصر
عبد الناصر عبد الناصر is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
العمر: 43
المشاركات: 63
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 337
عبد الناصر يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي مشاركة: مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية

الأخ العزيز ساميكو

لقد ارتد الميل لي ثانية وسوف أرفق لك الملف هنا

تحياتي




الملفات المرفقة
نوع الملف: doc أسئلة مهمة.doc (24.5 كيلو بايت, المشاهدات 203)







التوقيع :
عبد الناصر عوض
نائب مدير عام غرفة الصناعات الكيميائية - مصر
هاتف محمول : 0020108288884
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 21-07-2006, 02:47 PM
ساميكو ساميكو is offline
عضو مبتدئ
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة الدائم: عالي
العمر: 36
المشاركات: 2
شكرا لك: 0
تم شكره 0 مرات في 0 مشاركات
عدد النقاط: 0
ساميكو يصعب الحكم عليه في الوقت الحاضر
إفتراضي مشاركة: مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية

العزيز عبد الناصر.
شكرا على الإستجابة السريعة.انا في الواقع ما زلت ابحث في جدوى المشروع ولكني متفائل جدا بالمعلومات التي جمعتها عن السوق البحرينية إضافة لتعهد أحد التجار بشراء المنتج مهما كانت كميتة.
طريقة النجاح والتطوير لي سابق خبرة فيها فانا صاحب عمل منذ 7 سنوات (لا تخاف علي يالحبيب) وادير شركتي من 57 موظف........................ ولكن يااخي العزيز انب افتقر الى المعلومات المتخصص في الالات .
قمت بزيارة عدة مواقع لمصانع الات الإنتاج ولكن من كثرة وانواع الالات لا اعرف ماذا اختار؟؟؟؟

فكرتي في المشروع ان ابدا ب 3 ماكينات لصناعة الأكياس مع 2 قص و طباعة.بالاضافة لماكينة لصناعة البولي ايثيلين شيت المستخدم في البناءز

أرجو من ذوي الخبره بإفادتي بما يلي:
ما المقصود ب(HPDE-LPDE-PP-LLPDE)
هل اشتري الماكينات التايونية او الصينية او الصناعة العربية او التركية...........؟
كم معدل اسعار كل ماكينة؟

وشكرا للجميع وتحيةلعبد الناصر
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 22-07-2006, 08:41 AM
الصورة الرمزية لـ أبو محمد
أبو محمد أبو محمد is offline
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2005
المشاركات: 7,617
شكرا لك: 59
تم شكره 79 مرات في 55 مشاركات
عدد النقاط: 30
أبو محمد قام بإلغاء خاصية الترشيح
إفتراضي مشاركة: مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية

أخوي ساميكو

هناك مواضيع كثيره تتكلم عن البولي ايثيلين
كل الي تحتاجه هو إنك تستخدم خاصية البحث في المنتدى وتكتب كلمات مثل
LDPE
LLDPE
HDPE
PP

وتقدر تبحث من داخل المنتديات نفسها لداخل قسم مخصص.

وهذه بعض المواضيع
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-07-2006, 09:42 PM
عصام محمود ابو الدهب عصام محمود ابو الدهب is offline
عضو نشط
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2005
مكان الإقامة الدائم: مصر
العمر: 57
المشاركات: 207
شكرا لك: 1
تم شكره 4 مرات في 4 مشاركات
عدد النقاط: 390
عصام محمود ابو الدهب يسير في طريق التميز
إفتراضي مشاركة: مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية

الاخ الفاضل
تود عمل مصنع لاكياس البلاستك وهذا المجال فيه فتاوى كثيره وخطا واننى ارى ان عندك خطا ما وربما لان هذا المشروع السهل الممتنع والذى لو اخطات الاختيار لضاعت ثروتك ولو احسنت لفزت

اخى المنتدى هذا فيه من عنده خبره ومن لايملكها ومن يفتى من اجل الفتاوى وهو لايعلم شىء
وحيث اننى متخصص ووكيلا لاحدى الشركات التايوانيهوبالرغم من ذلك فاننى اضع واصفاتى الخاصه فيما اطلب من المكاين وهذا حتى اتمكن من تنفيذ كل ما اريد دون تكلفه عاليه
ليست الصوره فى اننى اصنع كيس من البلاستك فقط ولكن هذا الكيس وهذه المنتجات لها مواصفات خاصه ويمكن استخدام الماكينه فى الكثير من المنتجات
لعمل مصنع بلاستك يحتاج الخبره ويحتاج الى وضع الشىء المناسب فى المكان المناسب فالفتوى ستتحمل مشاكلها وحدك ولن يساعدك احد فيه
وكما يقول المثل العربى اللى يشيل قربه مخرومه تخر عليه هذا للعم

ومن ناحيه اختيار المكاين والالات هذا من الصعب وليمكن ذلك الناس المحترفه فى هذا الجال
حتى لا تصبح هذه المكاين حديد خرده يباع بالكيلو

اويكزن العائد على الانتاج لايكفى المصروفات اةو تكون التلفه عاليه فلا تستطيع البيع او تصيب مشكله فى الماكينه يصعب عليك حلها
ان اردت ان تختار فلازم ان يكون هناك المحترف فلى هذا المجال ليضع لكم المواصفات الفنيه ليتم تجهيزها خصيصا لكم
لقد اطلت عليكم ولكنى خفت عليكم من افتاء من ليس له فى لامر شىء
هذا وتحياتلا

مهندس
عصام ابو الدهب

00107540373
002028378081




الرد مع إقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكرا لـ عصام محمود ابو الدهب على هذه المشاركة المفيدة :
kareem moh (07-09-2011)
  #7  
قديم 27-07-2006, 01:36 PM
الصورة الرمزية لـ barakat512
barakat512 barakat512 is offline
المشرف العام
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة الدائم: المنصوره ـ مصر
العمر: 52
المشاركات: 6,762
شكرا لك: 22
تم شكره 75 مرات في 67 مشاركات
عدد النقاط: 1857
barakat512 نجمbarakat512 نجمbarakat512 نجمbarakat512 نجمbarakat512 نجمbarakat512 نجمbarakat512 نجمbarakat512 نجم
وسام خبرة
إفتراضي مشاركة: مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية

اخى الكريم / عصام
بداية انت حكمت على المنتدى ان به من يفتى بغير علم
وانا اختلف معك كثيرا فى تلك النقطه بدليل ان هناك كثير من المواضيع التى لم يرد عليها
غير المتخصصين بها كموضوع البى فى سى او موضوع الميتالوسين وغيرها اذا كنت متابع لمشاركات الاعضاء بالمنتدى
وانا شخصيا لم ارى ردا لاحد اعضائنا بالمنتدى قد رد على موضوع بالطريقة التى ذكرت وحتى الموضوع الذى يكون عليه خلاف
فتجد اخا بالمنتدى يقول اسمحوا لى اخوانى ان اختلف معكم والصحيح كذا وكذا
وبدلا من ذلك
فان المنتدى مفتوحا لكل الخبرات وكل الشركات
وكل يعرض ما يدل عليه فى خبرته او ماكيناته او منتجاته التى يسوق لها بمهنية وحرفيه يمكن ان تقنعنى او تقنع غيرى انه فعلا يملك الخبره ويملك ما يبيعه ( وهذا مهم اخى الكريم )
وادعوك
اذا كانت عندك الخبره اللازمه فلماذا لاتستعرض منها ما يفيد اخوانك فى المنتدى وتدل عليك
واذا كانت عندك ماكينات فلماذا لا توصفها توصيفا دقيقا للاعضاء لمن اراد ان يشترى
وخاصة ان هناك اقسام فى منتدانا لمن اراد ان يعرض ماكينات للبيع فتقرب المسافه
على اعضاء المنتدى
الكلام المرسل يضفى شكا فى التنفيذ
والكلام المبهم لا يوضح خبره
انصحك لله ولصالحك واشهد الله على ذلك
فلعل عندك من الخبره والمهنيه التى تختفى باختيارك طريقة الرد
ارجو ان يتسع صدرك فهدفنا النفع العام











التوقيع :
[blink]
شركة المنصوره للصناعات الهندسيه ( بركات جبر وشركاه )
متخصصون بصناعة خطوط انتاج اعادة التدوير
متخصصون بتصميم وصناعة الاسطمبات الحقن وتشغيل للغير
شاهد بعض منتجاتنا بالفيديو على اليوتوب
خطوط اعادة التدوير كامله ومجزأه - PLASTICS 4 ARAB
للتواصل hima_512@hotmail.com
هاتف جوال 00201005060696 - 00201113243333
ولله الحمد والمنه [/blink]

آخر تعديل بواسطة barakat512 ، 27-07-2006 الساعة 01:47 PM
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 27-07-2006, 07:20 PM
عصام محمود ابو الدهب عصام محمود ابو الدهب is offline
عضو نشط
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2005
مكان الإقامة الدائم: مصر
العمر: 57
المشاركات: 207
شكرا لك: 1
تم شكره 4 مرات في 4 مشاركات
عدد النقاط: 390
عصام محمود ابو الدهب يسير في طريق التميز
إفتراضي مشاركة: مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية

الاخ الكريم
شكرا لنقدك الايجابى وانا سغيد به جدا فخير اصدقائى من اوضح عيبىولكنى ارى الاتى

اننى اشفق على كل من يخطوا خطواته الاولى فى اى مشروعواحب الصدق فيما اقرا وفيما اقول

وكما تعرف يا اخى الفاضل التميز قى الشىء مهم جداا جداا

فالبعض يتصرف فى الرد عن سمع وان كان بالمجال واضرب لك مثل ان المانيا هى الاولى عالميا فى صناعه ماكينات البلاستك نعم ولمستها فى التعامل مع شركه ليمو وشركه ريفنهوزر وكم هاى غاليه الثمن عشره اضعاف الماكاين التايوانيه ولكنها وبالرغم من ارتفاع ثمنها الا ان المهتمين بالصناعه و التقنيه العاليه يرغبونها برغم الفارق الكبير
هل يمكن ان اقارن بين ماكينه صناعه محليه واخرى صينيه واخرى تايوانيه الفرق كبير جدا من حيث الجوده والطاقه الانتاجيه وعمر الماكينه الافتراضى واستهلاك الكهرباء ومرونه الماكينه والكثير من الفروق

تخيل ماكينه فيلم بلدى مصرى قيمتها 70-100 الف جنيه واخرى صينى 60 الف جنيه واحرى تايوانى 300 الف جنيه واخرى المانى مليون جنيه وانت كمبتدا ماذا تختار

المصرى الصينى التايوانى الالمانى اختيار صعب جدا
المصرى لاتكمل السنه وكلها مشاكل والمنتج منها يخرج سىء جدا والانتاج ضعيفولكن ممكن استخدامها فى صناعه اكياس الزباله لانها ليس لها جوده
والصينى نفس المواصفات بل حرام فيه الفلوس شهور ويباع خرده

التايوانى العادى محتاج اضافات كتيره ولكنه جودته مناسبه والانتاج معقول ومن الممكن وضع مواصفات المانيه وتنفذها فى تايوان

وانا وكيل لشركه متميزه فى تايوان وحينما اطلب مكاين اضغ الطاقه الانتاجيه اول شىء

ثم مواصفات المنتج المراد تصنيعه

ثم تكلفه الكهرباء ثم بساطه الايتعمال وسهولته

ثم قطع الغيار والصيانه
والمعاملات الكيماويه التى تتم على الماكينه حتى لايتسبب الاحتكاك فى استهلاك الفتيل والشميز
اشياء كثيره اراعيها وادرسها لعملائى وانصحهم بها وليس شرط الشراء من عندى

اما من ناحيه كتاباتى فى المنتدى فانا اكتب ولكن انشغلت الايام الماضيه وانا تحت امر الاعضاء فى اى وقت وارد على كل الاستفسارات دائما وكلنا هدفنا الارتقاء بالصناعه فى الوطن الربى

وانا الان اقوم بوضعالمواصفات لمصنع اكياس بالرياض واخر خميس مشيط واخر بعمان

كذلك مصنع لانتاج شكاير البولى بربلين المنسوجه

وفقكم الله وشكرا لكم وتمنياتى بالتوفيق

مهنس

عصام ابو الدهب


002028378081

0020107540373




الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
قائمة الانتقال السريع


الساعة معتمدة بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن [ 01:53 AM ] .

Powered by: vBulletin Version 3.7.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.


SMS By sa4sms 1.7

جميع الحقوق محفوظة © لشبكة بلاستيك العرب 2005 – 2013
يمنع نسخ او نقل او طباعة هذه المواد بأي طريقة كانت بدون ذكر المصدر وإدراج رابط الموضوع الأصلي
جميع الأراء والموضوعات المنشورة في معهد بلاستيك العرب تعبر عن أصحابها فحسب، و لا تلزم إدارة المعهد بأي مسؤولية.
شبكة بلاستيك العرب غير مسئوله عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
كل شخص يتحمل مسئولية ما يقوم به من بيع وشراء وإعطاء معلومات